back
نظام إدارة علاقات العملاء “CRM”
icon
تطبيق الهواتف الذكية
تطبيق جوال مجاني للهواتف الذكية iOS و Android
طلب عرض
icon
نظام إدارة علاقات العملاء
لتنظيم ومتابعة كافة النشاطات والتواصل مع العملاء
طلب عرض
icon
إدارة المبيعات
تحسين علاقات خدمة العملاء والمساعدة في الحفاظ على العملاء وزيادة نمو المبيعات
طلب عرض
القيم الاضافية في برنامج CRM
icon
تحسين جودة المنتجات والخدمات
icon
زيادة فرص المبيعات مع تحقيق رضاء للعملاء
icon
زيادة الإيرادات لكل عضو في فريق المبيعات
icon
انخفاض دورة حياة المبيعات
icon
بناء ثقة العملاء و ولائهم
icon
زيادة معدل تحويل العملاء المحتملين الى عملاء حقيقيين
مميزات برنامج CRM
solution
إدارة التفاعل و التواصل
يحتوي CRM على أدوات مخصصة لإنشاء التقارير واستيراد و تصدير المعلومات وإجراء التحليلات و تقسيم العملاء المستهدفين بدقة اكثر. يمكن تحديد وتصنيف العملاء الحاليين والمستقبليين بواسطة مديري المبيعات مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء، ايضا يمكن تحليل و دراسة فاعلية وعوائد الحملات التسويقية. تعتبر الواجهة في CRM مريحة وسهلة التعامل ، تمكّن المستخدم من بدء الإجراءات (الملاحظات والرسائل الإلكترونية والمهام والاجتماعات والمكالمات الهاتفية) من مكان واحد بدل من الذهاب الى اكثر من شاشة. الأهم من ذلك ، يتيح لك CRM تحديد ما إذا كنت تريد تخزين البيانات في السحابة أو على الخادم الخاص بك.
تقارير ومسارات الصفقات و المبيعات
يعتبر هذا النظام من أسهل أنظمة ادارة علاقات العملاء بحيث يتيح لك تتبع الصفقات وكذلك لوحة تحكم مسار المبيعات و المعاملات الجارية ومراحل كل منها. يمكن إضافة مراحل بسهولة وتظهر كل واحدة في خط منفصل ولون مختلف ليسهل تميزها. يتيح لك CRM إنشاء مسارات مبيعات غير محدودة ومعرفة مكان كل عميل في دورة المبيعات. وتبقى على اتصال بالأشخاص والمعلومات التي تحتاجها لإتمام كل عملية بيع.
solution
solution
لوحة البيانات
لوحة البيانات في CRM عبارة عن تقرير مصغر لأهم أنشطة المبيعات. تسمح لكل مندوب من معرفة عدد الصفقات التي فاز بها وعدد العملاء الذين لم يتم تحرير فواتيرهم بعد وبعض المقاييس الرقمية والجداول بشكل مبسط
عروض السعر
• حقول مرنة قابلة للتغيير • تغيير حالات العملاء بسهولة • ضرائب مرنة وخصومات • تحويل الأسعار إلى مستندات CRM (الفواتير) • طباعة أو ارسال المستند الى البريد الإلكتروني
solution
solution
الفواتير
يتيح لك CRM إنشاء فواتير شخصية على الفور و يجعلك تتبع حالة الفواتير المدفوعه والغير مدفوعه اون لاين! يتم إدراج بيانات العميل من CRM تلقائيًا في فاتورة - ما عليك سوى اختيار العميل المناسب و المنتجات اوالخدمات في فاتورة من العناصر الموجودة وبإمكانك ايضا إنشاء عناصر ومنتجات جديدة. عند الانتهاء ، يمكنك إرسال الفاتورة مباشرة من CRM إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل ، وحفظ الفاتورة كملف PDF ، وحتى طباعتها مباشرة من متصفح الويب الخاص بك !
تحديد أهداف المبيعات
أيضا من مميزات هذا البرنامج يتيح لك توزيع الاهداف البيعية لدائرة المبيعات مباشرة على مندوبي المبيعات داخل CRM. وهذا يعني أنه يمكنك تحديد أهداف لكل مندوبين المبيعات وكل مسارات البيع والشركة بأكملها وتتبع تقدمهم في الوقت الفعلي. يمكن تعيينها بطريقتين مختلفتين - إما كعدد من الصفقات التي يجب الفوز بها لفترة زمنية محددة ، أو حد أدنى لحجم المبيعات المطلوب
solution
solution
موقع ويب CRM
يمكن استخدام منشئ نماذج الويب داخل CRM لإنشاء أي نموذج. يتم تضمين القوالب الخاصة بأنواع النماذج الأكثر شيوعًا. تكون النماذج قابلة للتخصيص بالكامل ، بما في ذلك استخدام CSS والصور المخصصة ، ويمكن تضمينها في مواقع الويب أو استضافة صفحات عامة لـ CRM. تدعم نماذج CRM قواعد الحقل (المنطق الشرطي) ، وإرسال عمليات إعادة التوجيه ، وكتيب المنتجات والدفع عبر الإنترنت. المعلومات التي يتم إرسالها عبر هذه النماذج ينتهي بها الأمر في CRM مثل العملاء المحتملين أو جهات الاتصال أو الشركات أو الصفقات أو عروض الأسعار أو الفواتير ، وفقًا للإعدادات المحددة.
القنوات المفتوحة
تساعد هذة الخاصية على ربط القنوات المفتوحة بالشبكات الاجتماعية الأكثر شيوعًا باستخدام إدارة علاقات العملاء. يتم توزيع رسائل العميل من Facebook و VK و Telegram و Skype والأنظمة الأساسية الأخرى بين مستخدمي CRM وفقًا للقواعد الموضوعة. على الرغم من أن موظفيك يستخدمون CRM للتواصل مع العملاء في الوقت الفعلي ، فإن العملاء سيشاهدون جميع الردود في الشبكة الاجتماعية أو الرسائل التي بدأوا الاتصال بها. تعمل القنوات المفتوحة مع إصدارات الجوال وسطح المكتب والإنترنت من تطبيقات CRM.
solution
solution
رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء
التسويق مجانًا عبر البريد الإلكتروني بواسطة CRM. إرسال رسائل بريد إلكتروني فردية أو جماعية إلى قائمة العملاء او الشركات. يمكن لكل مدير CRM استخدام حساب بريد إلكتروني منفصل أو يمكنك تعيين عنوان بريد إلكتروني واحد ليتم استخدامه من قبل الجميع. تتوفر أيضًا قوالب للرسائل ودمج المراسلات وعمليات الدمج مع معظم أنظمة تسويق البريد الإلكتروني الشائعة. سواء كنت تستخدم CRM أو عميل البريد الإلكتروني أو بريد الويب أو تطبيق البريد الإلكتروني المحمول لإرسال رسائل البريد الإلكتروني، ستتم مزامنة جميع الرسائل مع CRM وإلحاقها بجهاز CRM المناسب.
الاتصال المباشر بالعملاء
يمكن إجراء مكالمات للعملاء مباشرة من CRM باستخدام الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت بواسطة b-inTouch. يتيح هذا التكامل بين CRM و b-inTouch إجراء مكالمات هاتفية مباشرة من متصفح أو تطبيق سطح المكتب. يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات الهاتفية التي اجريتها من خلال CRM. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام تطبيقات IP-telephony (Skype أو Lync أو غير ذلك)
solution
solution
الصلاحيات و الادوار
من خلال برنامج CRM يمكنك بكل سهولة ومرونة انشاء مستخدمين و مجموعات و تحديد صلاحيات لكل مجموعة او مستخدم مثل مدير المبيعات او قائد الفريق او المسؤول وغيرها. ويمكن بعد ذلك السماح لهذه الأدوار بالوصول إلى عناصر CRM. يحتفظ CRM بسجل مفصل ودقيق عن الموظفين الذين قاموا بالوصول إلى سجلات CRM الخاصة بك وماذا فعلوا بها. كمسؤول ، يمكنك مشاهدة هذه المعلومات واستعادة القيم السابقة وتكليف المهام الى احد المستخدمين.
التسويق الالي
يدعم الموقع البيع والتسويق الالى والتي يمكن تشغيلها من خلال مجموعة متنوعة من الأحداث. على سبيل المثال، حملات المراسلات البريدية الجماعية أو البريد المباشر ويمكنك إضافة أو إزالة عملاء استنادًا إلى سلوكهم وبياناتهم الموجودة. أو يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء بعدد محدد من الأيام قبل انتهاء صلاحية اشتراكهم الحالي. يمكنك اتمام عملية تحويل المبيعات بشكل كامل ، وتقارير القطاعات على أساس إجراءاتها وردودها.
solution
solution
تمييز الوجوه
نظام مبتكر لإدارة علاقات العملاء الذي يوفر التكامل مع خدمات التعرف على الوجه. وهذا يعني أنه بإمكانك تحية العملاء بالاسم حتى عندما يدخلون موقعًا لم يتم فتحه مؤخرًا ولم يسبق لهم الاتصال به من قبل. كل ما تحتاجه هو كاميرا وجهاز كمبيوتر واتصال إنترنت موثوق.
عمليات الأعمال في إدارة علاقات العملاء
يمكن معالجة العملاء المتوقعين والصفقات بأتمتة كبيرة باستخدام العمليات التجارية. إرسال البريد الإلكتروني، وتعيين المسؤولية، وتعيين المهام، وما إلى ذلك..
solution
solution
التطبيقات والتكاملات
• b-inTouch • Mailchimp • Xero • Gmail • Dropbox, Box, Google Drive, OneDrive, etc • Data2CRM (migrate to CRM from other popular CRM نظامs) • Web forms for any site • Helpdesk and More
تكامل مع موقع الشركة الالكتروني
يمكنك بسهولة دمج هذا CRM المجاني مع موقع الويب الخاص بك. إن أدوات التقاط العملاء المستهدفين في CRM ، مثل الدردشة المباشرة ، أو نماذج مواقع الويب ، أو عنصر واجهة الاتصال كلها تأتي مع رمز مضمّن يعمل مع أي نظام أساسي CMS أو نظام أساسي للتجارة الإلكترونية - دون الحاجة إلى التشفير! تتوفر خيارات التكامل الإضافية عبر REST API.
solution
solution
إنشاء موقع ويب وصفحات مجانية مرتبطة
قم بإنشاء موقع ويب وصفحات مجانية مرتبطة بـ CRM الخاص بك مباشرةً من داخل حسابات CRM الخاصة بك. ، ولا تتطلب أي ترميز HTML وتاتي مع نماذج مجانية بالإضافة إلى صور عالية الدقة خالية من حقوق النشر. إنها تضع بشكل جيد مع البريد الإلكتروني CRM وأدوات التسويق الآلي وسنقدم لك استضافة مجانية مع عدد غير محدود من الصفحات والنطاق الترددي.
برنامج الجوال المجاني
مع جميع هذة المميزات ايضا بإمكانك الوصول إلى CRM في تطبيق الجوال حتى تتمكن من العثور على المعلومات التي تحتاج إليها أثناء التنقل. يتيح CRM إنشاء أو تحرير إدخالات والفواتير مباشرة من الجهاز محمول, يمكنك استخدام كتالوج المنتجات وتصفح سجلات العميل وحتى إجراء مكالمات من CRM المحمول الخاص بك! تعرف على المزيد حول تطبيق الجوال.
solution
solution
شبكات التواصل الاجتماعية
لا شك في أن شعبية شبكات التواصل الاجتماعي تحل مشكلة أساسية - سهولة الاتصال - بطريقة تفوق الخيارات السابقة. تخيل وضع قوة الشبكات الاجتماعية للشركات في العمليات اليومية! يوفر CRM أدوات لإدارة المهام ومشاركة المستندات لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة للاتصالات والعمل. استخدام CRM في مكتبك ، أو في أي مكان تريد مع التطبيق المحمول!
المهمات و المشاريع
يتمتع CRM بميزات تنظيمية واسعة تعزز الكفاءة على المستوى الشخصي ومستوى المجموعة. يمكن تعريف المهام لنفسك أو تعيينها لزميل ، أو تفويض بعد تلقيه. يتم تضمين ميزات إدارة المشروع الخاصة بالمنتج في "المجموعات". يمكن لأي مشروع أن يكون له مجموعة مخصصة حيث يتم تخزين كافة الملفات والمناقشات والمهام المتعلقة بهذا المشروع والوصول إليها فقط من قبل المستخدمين الذين لهم صلة بالمشروع. يمكن تتبع الوقت المستغرق في كل مهمة داخل المشروع ، ويتم دمج المهام في تقويم المجموعة. علاوة على ذلك ، يمكن إنشاء المشاريع في الشبكة الخارجية ، بحيث يمكن للعملاء أو الشركاء المشاركة فيها بشكل كامل
solution
solution
الفيديو و المحادثات
ليس هناك شيء أسرع من الاتصالات في الوقت الحقيقي. يمنحك CRM خيارًا واسعًا من أدوات الاتصال في الوقت الفعلي، بدءًا من المراسلة الفورية والدردشة الجماعية إلى المكالمات الهاتفية والمراسلة عبر الجوال ومكالمات الفيديو ومؤتمرات الفيديو. ليست هناك حاجة لدمج أي شيء ، فهذه أدوات الاتصال في الوقت الحقيقي مضمنة في حساب CRM الخاص بك بما في ذلك Instant Messenger ، المكالمات الصوتية والفيديو والمحادثة الجماعية.
ادارة الوثائق
إن تحميل ملفاتك المشتركة إلى CRM سيجعلها قابلة للوصول في نظام إدارة مستندات قوي. يمكن وضع العروض التقديمية والمستندات ومقاطع الفيديو وأي ملفات أخرى للتنزيل أو التعاون أو الاستخدام الخاص. الأهم من ذلك ، يمكنك العثور على أي وثيقة بسرعة من خلال البحث الداخلي.
solution
solution
الموارد البشرية
توفر مستندات ونماذج الموارد البشرية في مكان واحد. تتيح لك CRM تسهيل عملية سير العمل مثل الموافقات و رحلات العمل و الطلبات العامة (المساعدة الداخلية) و طلبات الشراء وتقارير النفقات. يتم تضمينها في Activity Stream ، ولا تتطلب الإعداد وتكون متاحة مجانًا. يمكنك تعديلها إذا لزم الأمر أو إنشاء مهام سير عمل مخصصة من البداية باستخدام مصمم العمليات المرئية. يمكن أيضًا تثبيت مهام سير العمل التي تم تطويرها بواسطة شركاء CRM من Marketplace.
التطوير و التكامل
يتيح لك تحرير المحتوى والتنسيقات والهيكل للواجهة الأمامية تخصيص شبكتك الداخلية بسرعة. يتم تزويد المنتج بكود المصدر الكامل وواجهة برمجة التطبيقات المفتوحة ، مما يعني أنه يمكنك تغيير كل من محتوى وشبكة الإنترانت الخاصة بك في أي وقت تريده. إلى جانب العديد من التخطيطات والألوان ، يمكنك إنشاء وإدارة عدد غير محدود من القوالب لـ CRM الخاص بك
solution
solution
سير العمل
تدرج تدفقات العمل القياسية (طلبات الإجازات ، رحلات العمل ، النفقات ، المشتريات ، والطلبات العامة) بطريقة مخططة ومنسقة. في أي وقت يحتاج فيه الموظفين إلى طلب الإجازة أو إرسال النفقات أو طلب المساعدة الفنية أو طلب الشراء ، يمكنهم القيام بذلك عبر Activity Stream. يتم نشر جميع تحديثات سير العمل في المهام الخاصة بك و Activity Stream. يمكن إنشاء سير عمل مخصصة تتيح أتمتة العديد من المهام الإدارية وتحسين سرعة عملياتك والتحكم فيها
يمكنك تجربة نظام إدارة علاقات العملاء “CRM” للحصول علي الافضل