إدارة علاقات العملاء (CRM)

إدارة تفاعل الشركة مع العملاء المحتملين واكتساب عملاء جدد

تواصل بكفاءة لتسريع عملية البيع

نماذج البريد الإلكتروني: قم بإنشاء نموذج لرسائل البريد الإلكتروني لمعظم الاتصالات الشائعة مع العملاء الحاليين أو الجدد.

تنبيهات مخصصة: أنشئ تنبيه مخصص يساعدك على متابعة الفرص بنقرة واحدة فقط واحصل على تنبيهات الأنشطة ذات الصلة.

بوابات البريد الإلكتروني: احصل على إمكانية ربط جميع مراسلات البريد الإلكتروني الخاصة بك تلقائيًا بالفرصة المناسبة. استحدث عملاء مهتمين جدد تلقائيًا بناءً على رسائل البريد الإلكتروني الواردة.

إنجاز المزيد في وقت أقل: أتمتة الأنشطة استنادًا إلى نصوص المبيعات: المكالمات والاجتماعات وورسائل البريد وعروض الأسعار. احصل على جميع المعلومات التي تحتاجها، مباشرة من قائمة “الفرص”: عرض الصفحة، استلام البريد، إلخ.

تقليل إدخال البيانات: احصل على العملاء المهتمين تلقائيًا من رسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات عبر بروتوكول الإنترنت VoIP. وأرسل عروض الأسعار ببضع نقرات فقط، ونظم التدفق باستخدام السحب والإفلات وغيرها.

تسجل المكالمات: بنقرات قليلة فقط. يقترح اودو إعادة جدولة الإجراء التالي بعد المكالمة تلقائيًا.

إدارة الفرص

طرح الأسئلة وتقديم الإجابات: ما عليك سوى التسجيل في المنتدى لنشر الأسئلة والإجابة على الأسئلة الموجودة.

روابط الدعوة: تحسين عملية استقطاب العملاء المهتمين من خلال الدعوات للعمل Odoo وأداة المناقشة معهم.

زيادة عدد فرص العملاء المهتمين: أنشئ حملات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المخصصة لشريحة العملاء المهتمين وأنشطتهم تلقائيًا.

الحصول على فرص العملاء المهتمين: قم بتقييم العملاء المهتمين بناءً على المعايير الصريحة والضمنية (الصفحات التي تم زيارتها، والترجمة، والوقت). وحدد الإجراءات المختلفة بناءً على تقييم العملاء المهتمين وقواعد تعيين الفريق. حدد التقييم الشامل الذي يستحق تحويله إلى فرصة.

استقطاب الفرص: استقطب ملفات العملاء المتوقعين بسهولة من خلال أداة مطابقة العمود من اودو.

استيراد العملاء المتوقعين: استيراد ملفات العملاء المهتمين بسهولة باستخدام أداة مطابقة العمود.

إلغاء التكرار: احصل على مقترح العملاء المهتمين للدمج عند تحويل العملاء المهتمين إلى فرصة. أنشئ جهات الاتصال تلقائيًا بناءً على العملاء المهتمين.

قوانين التعيين: حدد القواعد الخاصة بك لتوجيه العملاء المحتملين إلى فريق المبيعات أو مندوب المبيعات المناسب على أساس الحصص والشرائح.

تنبيهات: اشترك في محتوى يهمك واحصل على تنبيهات عبر البريد الإلكتروني عندما يتم نشر منشور جديد.

تنظيم الفرص

إدارة الأنشطة والمكالمات: تنظيم تسلسل الأنشطة لكل فرصة.

جدول الأنشطة: سجل كل نشاط فورًا في مساحة ملاحظات الفرصة. تتبع ونظم عملك بناء على الأنشطة التي دونتها أو تم جدولتها من قبل فريقك.

إدارة التخطيط: احصل على نظرة عامة واضحة على مسار الفرصة. قم بإعداد مراحل محددة لكل فريق مبيعات. إمكانية إنشاء خطوات لتنظيم العمليات بشكل أفضل. أرشفة آلية للفرص الضائعة. أرشفة يدوية للفرص الأخرى. لم يعد الضياع مرحلة بل مجالًا منفصلاً، مما يسهل إظهار تقارير مفصلة لسير العمل – على سبيل المثال نسبة الخسارة لكل مرحلة.

جدولة الاجتماعات: تزامن مع الهاتف المحمول وتقويم جوجل.

تخطيط للمهام: خطط للمهام القادمة وجدول عملك اليومي بناءً على أهم الفرص والأنشطة.

رؤية بزاوية 360 درجة: احصل على جميع المعلومات مباشرة في الفرصة: الصفحات التي تمت زيارتها على موقع الويب الخاص بك، ورسائل البريد الإلكتروني، والاجتماعات، والمهام التالية، والأوامر السابقة وما إلى ذلك.

الفرص الخاسرة: قم بتحليل أسباب خسارة الفرص لديك لتحسين فعالية مبيعاتك.

العملاء

دفتر العناوين: احصل على دفتر عناوين واضح مشترك بين مندوبي المبيعات لديك.

تفضيلات العميل: حدد تفضيلات العميل بسهولة: اللغة وطرق التسليم والبيانات المالية وغيرها.

متعددة العناوين: احصل على عناوين وجهات اتصال متعددة لشركة واحدة.

سجل كامل: احصل على السجل الكامل للأنشطة المرتبطة بأي عميل: الفرص والأوامر والفواتير والمبالغ المستحقة وغيرها.

ابق على اتصال مع عملائك: جمع بيانات العملاء وتحليل تاريخ تفاعلات العملاء لتوفير خدمات أفضل وبناء علاقات أفضل مع العملاء لزيادة المبيعات والإيرادات.

نظرة عامة في الوقت الفعلي

قم بمراجعة الأداء والمهام بسهولة.

تعرف بالضبط على كيفية أدائك مقارنة بأهدافك الشهرية. قم بتنظيم عملك بناءً على المهام المجدولة.

احصل على بيانات دقيقة: صمم لوحات معلومات مخصصة باستخدام تقارير مفصلة ومخططات سير العمل.

واجهة مستخدم حديثة: واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مصممة للمبيعات. لوحة معلومات للحصول على نظرة أفضل على أداء المبيعات.

التقارير ولوحة التحكم

لوحة البيانات: استخدم لوحات التحكم المحددة مسبقًا أو أنشئ لوحات تحكم خاصة بك مع مشغِّل التقارير المتقدم. يمكنك مشاركة التقارير مع الفريق.

تحليل الفرص: تحليل الفرص الخاص بك باستخدام البحث المتقدم، والتجميع، إلخ.

تحليل فرص العملاء المهتمين: احصل على إحصائيات بشأن مصادر العملاء المهتمين لتقييم العائد (ROI)من حملاتك التسويقية.

ابدأ الآن