نظام إدارة تذاكر الدعم الفني

قدم افضل الخدمات لعملائك في كل مكان.

برنامج تذاكر الدعم الفني يحول طلبات الدعم الواردة من مختلف القنوات إلى تذاكر.

في نظام الدعم الفني من السهل ترتيب أولويات التذاكر ومتابعة طلبات العملاء من مكان واحد. سيساعد فريق دعم العملاء على تواصل أفضل مع العملاء، والتعامل مع المشكلات بشكل أكثر كفاءة.

المميزات

تصنيف التذاكر

يمكن تصنيف التذاكر بناءً على نوع المشكلة والأولوية والقسم وغيرها. يعمل تصنيف التذاكر على تقسيم الطلبات بشكل يساعد على توصيلها للمختصين اللذين لديهم المزيد من المعرفة حول المشكلة. يؤدي ذلك إلى تحسين معدلات حل المشاكل او الطلبات لأن المستخدمين سيكونون على اتصال بالموظف المناسب لتقديم الدعم بشكل افضل.

التشغيل الآلي لسير العمل

باستخدام برنامج التذاكر عبر الإنترنت، يمكنك توفير الكثير من الوقت عن طريق التشغيل الالي للمهام المختلفة باستخدام مشغلات تستند إلى الوقت أو تستند إلى الحدث. باستخدام التشغيل الالي، يمكنك تحديد قواعد لمهام سير العمل المعقدة لضمان توجيه مكالمات العملاء وأسئلتهم إلى الفريق أو الموظف المناسب. يساعدك نظام تذاكر b-inTouch على الحفاظ على الاستقرار في دورة دعم العملاء من خلال مساعدتك في وضع مواعيد محددة لإنهاء التذكرة و تقديم الدعم.

إعداد التقارير والتحليل

أداء تقارير لتحليل تقدم التذكرة ومتابعة أداء الفريق. سيساعدك هذا على فهم ماهي الأقسام التي يقضي فيها الفريق معظم وقته، وأنواع المشكلات التي يتم الإبلاغ عنها، وكيفية تطوير الأنظمة المطبقة حتى تستمر العمليات بكفاءة وفعالية.

تنظيم مستوى الخدمة و التسليم في الوقت المحدد

يساعدك b-inTouch على رفع مستوى الخدمة (SLA) للوقت الذي يجب خلاله أن يستجيب القسم للتذاكر وحلها. يمكنك أيضًا تذكير موظف معين تلقائيًا أو تصعيد المشكلات إلى المديرين عندما لا يتم تقديم الخدمة بالمستوى المطلوب.

إرفاق الملفات

يمكن لهذه الميزة ان تعزز وضوح التذاكر الواردة – يمكن للمستخدمين إرفاق لقطات شاشة للمشكلة أو إضافة مستندات ذات صلة بمشكلتهم الحالية.

قنوات متعددة للدعم

نظام مرن يستقبل تذاكر الدعم على مدار الساعة من قنوات الدعم المتعددة  مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول. استخدام قنوات الدعم المتعددة يساعد في توضيح تذكرة الدعم أو الإجابة على أسئلة إضافية.

بوابة الخدمة الذاتية

برنامج التذاكر من b-inTouch يدعم قاعدة معلومات واسعة حيث يمكنك إضافة مقالات وحلول تفصيلية للأسئلة. يمكن أن يكون هذا مرجعاً قيمًا للعملاء، حيث سيكونون قادرين على العثور على إجابات للمشكلات التي تحدث بشكل متكرر، دون الحاجة إلى التواصل مع فريق الدعم الخاص بك في كل مرة.

الدمج التكاملي

قد يكون لديك مجموعة متنوعة من الأدوات لأداء عمليات تجارية مختلفة. على سبيل المثال: تستخدم معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة أدوات مخصصة لإدارة علاقات العملاء ، والفواتير ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. لذلك فمن الضروري لبرنامج إصدار التذاكر الذي تختاره أن يتكامل بإحكام مع هذه الحلول.

ابدأ الآن