خدمة العملاء
حلول Spine لإدارة مراكز الاتصال وتجربة العملاء تجعل من كل تفاعل مع العميل مهمًّا وفريدًا.
خدمة العملاء الممتازة هي ميزة تنافسية تُساهم بشكل مباشر في تأسيس وتعزيز الوفاء للعلامة التجارية من خلال تجاوز توقعات العملاء وتوفير تجربة استثنائية لهم.
وفر لفريقك المعلومات والأدوات اللازمة
امنح موظفي خدمة العملاء رؤية شاملة 360 درجة لمعلومات العميل لتُمَكِّنهم من تقديم تجربة عميل فعالة ومُخَصَّصَة
وفر الوقت وعزّز الكفاءة بتفعيل الخدمات الذاتية
قم بِخَفْضِ التكاليف باستخدام نظام الرد الآلي التفاعلي لإتاحة المعلومات التي يحتاجها العملاء بسرعة، ومكِّن موظفي خدمة العملاء من التركيز على الطلبات الأكثر تعقيدًا
كُن على اتصال بعملائك عبر كل القنوات المتاحة
اجمع تفاعلات العملاء عبر جميع القنوات في مكان واحد وساعد موظفي خدمة العملاء على تقديم دعم متعدد القنوات وفعَّال
قدِّم خدمة عملاء عبر قنوات عديدة واجعل كل تفاعل مع العميل مُهمًّا وفريدًا
تَتَبَّعْ جميع تفاعلات العملاء عبر مختلف القنوات (الصوت، والبريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة، والدردشة الحيّة، والرد الآلي التفاعلي، وروبوتات الدردشة، والفيديو، ووسائل التواصل الاجتماعي) في شاشة موحدة وشاملة للموظف، ومَكِّن فريق خدمة العملاء من تقديم تجربة عميل مخصّصة.
عزِّز نسبة الحل من المكالمة الأولى (FCR) من خلال توفير المعلومات اللازمة لموظفي خدمة العملاء
امنح موظفي خدمة العملاء رؤية شاملة 360 درجة لبيانات ومعلومات العميل المُحدَّثة، واستفد من ميزات مركز الاتصال المتقدمة مثل النصوص الجاهزة والمراقبة المباشرة والتدريب الحيّ للارتقاء برضى العملاء وتحسين نسبة الحل من المكالمة الأولى (FCR).
وظف إمكانات التكامل السّلس مع الأنظمة الأخرى لإثراء خدمة العملاء
استفد من إمكانات الربط المرن التي يوفرها نظام Spine لإدارة مراكز الاتصال وتجربة العملاء مع الأنظمة الأخرى للحفاظ على انخفاض التكاليف وضمان تحقيق عائد الاستثمار في وقت أقرب.
قدِّم خدمة عملاء استثنائية ومميَّزة باستخدام حلول ذات تكلفة اقل
تحكَّم في ميزانية مركز الاتصال الخاص بك من خلال استخدام مجموعة متكاملة من الميزات والإمكانيات التي تتيح لك تقديم خدمة عملاء احترافيه مع التحكم في تكاليف تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك.
عزِّز فرص نجاحك
اعتمد على نظام مرن وسهل الاستخدام وبتكلفة معقولة لإدارة مراكز الاتصال بفعالية واحترافية.
تحفيز الموظفين ورفع معنوياتهم
قدِّم تجربة استثنائية لموظفي خدمة العملاء وحافظ على الأَكفّاء منهم
زيادة الإنتاجية وخفض التكلفة
قم بتقليص التكاليف وزيادة الإنتاجية من خلال إمكانات مركز الاتصال الرائعة
تعزيز رضى العملاء وولائهم
اتخذ قرارات سريعة وفعّالة لتحسين رضا العملاء وتعزيز ولائهم
أهم الميزات والقدرات
الواجهة الموحدة
تحتوي واجهة الموظف الموحدة والشاملة على جميع معلومات العميل المطلوبة لتقديم تجربة مخصّصة للعملاء وزيادة إنتاجية الموظّفين.
إدارة الجودة
التقييم والاشراف على جميع الانشطة والمهام التي يجب انجازها للحفاظ على مستوى الجودة المطلوب
موزع المكالمات التلقائي (ACD)
توجيه المكالمات الواردة إلى موظفي مركز الاتصال بناءً على بيانات المتصل، وخيارات الرد الآلي التفاعلي، وساعات العمل، الموظف المتاح وغيرها، لتحسين تجربة كل متصل.
التكامل مع إدارة علاقات العملاء
تحقيق التكامل السّلس بين Spine وباقي الأنظمة، بما في ذلك ERP و CRM و DB وغيرها، لضمان توفر جميع بيانات العميل في واجهة واحدة.
نظام الاتصالات الصادرة التلقائية
Spine Auto Dialer هو محرك اتصالات صادرة تلقائية متميّز يوفِّر خيارات الاتصال التنبؤي والاتصال التّدريجي والاتصال بعد معاينة بيانات العميل وذلك بهدف زيادة معدل الوصول للعملاء.
الخدمات الذاتية التفاعلية
خفض التكاليف باستخدام نظام الرد الآلي التفاعلي الذي يمكّن العملاء من الحصول بسرعة على المعلومات التي يحتاجون إليها حتى يتمكن موظفوا مركز الاتصال من التركيز على الطلبات الأكثر جهدا.
يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.