شاشة الموظف الموحدة والشاملة

شاشة موحدة و شاملة على جميع معلومات العميل المطلوبة لتقديم تجربة مخصّصة للعملاء وزيادة إنتاجية الموظّفين

كفاءة موظّف خدمة العملاء

التفاعلات المخصّصة

تخصيص التفاعل مع العميل عبر جميع القنوات للإرتقاء بتجربة العملاء.

تجربة العميل الشاملة

إدارة تفاعلات العملاء عبر كل القنوات المتاحة (الصوت، والبريد الإلكتروني، والدردشة، والرسائل النصية القصيرة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها) من خلال واجهة موحّدة.

الشاشة الموحدة

تحتوي شاشة الموظف الموحدة والشاملة على جميع معلومات العميل المطلوبة لتقديم تجربة مخصّصة للعملاء وزيادة إنتاجية الموظّفين.

الحقول المخصّصة

جمع وحفظ بيانات العملاء ذات الصلة باستخدام الحقول المخصّصة وتمكين موظفي مركز الاتصال من تقديم تجربة عميل مخصّصة ومتكاملة.

الاشعارات

عرض معلومات العملاء بسلاسة لموظفي مركز الاتصال من نظام إدارة علاقات العملاء أو قاعدة بيانات خارجية لمساعدتهم على تقديم تجربة عميل مخصّصة.

وفِّر لموظفي خدمة العملاء شاشة موحّدة لإدارة تفاعلات العملاء عبر كل القنوات المتاحة، وامنحهم امكانية الوصول إلى بيانات العميل المُحَدَّثة من خلال الدمج مع الأنظمة الأخرى لتقديم تجربة عملاء مُخصّصة، وتحسين نسبة رضى العملاء ومتوسط وقت المعاملة، وتعزيز الأداء التشغيلي وجودة التفاعلات مع العملاء.

أداة التّحكّم في المكالمات

الدردشة بين الموظفين ومع المشرفين

تمكين موظفي خدمة العملاء على التواصل مع موظفين آخرين أكثر خبرة أو مع المشرف لطلب المساعدة في حل مشكلة معقدة، مع البقاء على الهاتف مع العميل.

التحكم في المكالمات

تقليص متوسط وقت المعاملة (AHT) وتوفير تجربة سلسة للعملاء مع ميزات التحكم في المكالمات مثل الاتصال الجماعي وتحويل المكالمات آليًّا وإعادة توجيهها وغيرها.

حالة موظف خدمة العملاء

عرض حالة موظفي مركز الاتصال على الفريق بأكمله لزيادة الكفاءة من خلال توضيح متى يكون جاهزا لتلقي المكالمات.

إشعارات طلب المساعدة

تمكين موظفي مركز الاتصال من طلب المساعدة من المشرفين بسلاسة، في الوقت الفعلي، أثناء التعامل مع المكالمات.

المكالمة ذات صلة

تَتَبُّع عدد المكالمات ذات الصلة في جلستك بسهولة (المكالمات التي تم تحويلها، أو المكالمات الجماعية التي بدأت من مكالمة جارية، وغيرها).

حالة قوائم انتظار المكالمات

عرض حالة قائمة الانتظار لكل أفراد الفريق حتى يتمكن الجميع من المساهمة في تحقيق أهداف مركز الاتصال على مستوى الأداء.

تُوفّر أداة التّحكّم في المكالمات عددًا من الميزات الإضافية ممّا يسمح لموظّف خدمة العملاء الذي يتلقى المكالمة بتحويلها إلى موظّف آخر، أو إجراء مكالمة جماعية مع المشرف للحصول على الدعم اللّازم، والحصول على المساعدة آنيّا من خلال الدردشة الداخلية، وغيرها.

يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.