الخدمات الاحترافية

خبرتنا تصنع الفارق

استنادًا إلى الدروس المستفادة والخبرات المكتسبة من خلال تركيب وتشغيل أنظمة Spine لمراكز الاتصال وتجربة العملاء في بيئات أعمال متعددة، سيقوم فريق الخدمات الاحترافية لدينا بتوجيكم ومساعدتكم على تشغيل الأنظمة بشكل ناجح وفعال بهدف إثراء وتعميق تجربة العملاء والمستخدمين.

خبرتنا في مجال مراكز الاتصال في خدمتكم

نقدم الخبرات والمنهجيات والأدوات والمعرفة ذات الصلة بمجال أعمالكم لمساعدتكم على تحسين عملياتكم وتحقيق أهدافكم.

تحقيق أهدافكم وتطلعاتكم

يتمثل الهدف الأساسي لفريق الخدمات الاحترافية لدينا منذ لحظة إطلاق المشروع إلى التسليم النهائي في تلبية معايير النجاح التي تم الاتفاق بهدف الارتقاء بأداء عملك إلى المستوى الأفضل.

إشراك وتمكين موظفيكم

يعمل مستشارونا جنبًا إلى جنب مع أصحاب المصلحة منذ بداية المشروع، ويتم تنظيم دورات تدريبية وورش عمل مخصّصة لهم بهدف بناء المهارات والمعرفة اللازمة لضمان إتقان كامل لحلول Spine.

ضمان التنفيذ الناجح للمشروع

يجمع فريق إدارة المشاريع في ILS بين أفضل ممارسات معهد إدارة المشاريع PMI والمنهجيات المرنة (Agile Methodologies) لإدارة المشروع وضمان أوفر سبل النجاح.

تحقيق الاستخدام الأمثل للعمليات

استنادًا إلى سنوات من الخبرة في تنفيذ برامج مراكز الاتصال وتجربة العملاء، سيرشدك فريقنا في عملية إعادة هندسة عمليات الأعمال وتحسين أداء مركز الاتصال الخاص بك.

منهجيتنا في العمل

تعتمد منهجيتنا على الجمع بين معايير وإرشادات معهد إدارة المشاريع PMI ومرونة منهجيات Agile لضمان نجاح المشروع وتحقيق نقلة نوعية في أداء فريق مركز الاتصال وتجربة العملاء.

تحليل

متطلبات الأعمال خاصّتكم وتحديد أبرز التحديات بهدف وضع تصور لأنسب الحلول.

تنفيذ

الحلول المعتمدة بطريقة احترافية.

تدريب

فريقكم على إدارة وتشغيل واستخدام الحلول المعتمدة.

التحقق

من مخرجات مرحلتي التنفيذ والتدريب للتأكد من توافقها مع متطلباتكم الوظيفية ومعايير النجاح المتفق عليها.

تفعيل

الحلول المعتمدة على مستوى كل الأقسام وأصحاب المصلحة المعنيين.

يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.