الدعم الفني
نتفانى من أجل نجاحكم المستمر
يتكون فريق الدعم الفني في ILS من محترفين ذوي خبرة عميقة في مجال عمل مراكز الاتصال وتجربة العملاء، ويقوم بمساعدة عملائنا في مجالات الدعم الوقائي والتصحيحي لتمكينهم من الاستفادة من حلول Spine للأعمال على أفضل وجه وتحقيق أهدافهم بشكل سريع وآمن.
فريقنا للدعم الفني هو شريك نجاحكم
تقديم الدعم الاستباقي والوقائي بسرعة وفعالية
نتعاون مع فريقكم ونتبادل المعرفة
يمكنكم التفاعل بسهولة مع فريق الدعم لدينا عبر قنوات متعددة بهدف الحصول على إجابات سريعة ودقيقة بجهد أقل، كما يمكنكم تطوير مهارات فريقكم من خلال ورش العمل المتخصصة.
نضع خبراتنا الطويلة تحت تصرفكم
يتدخل مستشارونا ذوو الخبرة، في حال لزم الأمر، لتسريع حل المشكلات وتلبية متطلبات مستوى الخدمة، ونعتبر أن خدمات الدعم يجب أن تتجاوز مجرد اكتشاف الأخطاء وإصلاحها إلى فهم الميزات ومعرفة ومشاركة أفضل الممارسات.
نقدم لكم خدمة دعم مخصّصة
يتمتع فريق الدعم لدينا بمعرفة و خبرة تمكنة من اتخاذ اجراءات سريعة وموثوقة لمنع حدوث المشكلات وحلها بسرعة ودقة ومهنية.
نساعدكم في مواجهة التحديات اليومية
يساعدكم فريق الدعم للتغلب على التحديات التقنية وزيادة انتاجية الوكلاء عن طريق الحضور المباشر أو عن بعد ويكون الهدف الرئيسي لدينا هو ضمان أن تقدم حلولنا أداءً استثنائيًا.
كيف نعمل؟
لضمان النجاح المستمر في بيئة عمل سريعة التغير، نعتمد منهجية دقيقةً ومرنةً في ذات الوقت.
حدد
نطاق عمل الدعم الفني.
نتفق
على اتفاقية مستوى الخدمة وعملية التصعيد.
تعيين
موارد دعم مخصّصة.
نقدّم
الدعم الفني على قنوات متعدّدة.
نوفّر
تقارير حسب نطاق العمل.
يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.