نظام إدارة علاقات العملاء

قم بإدارة وتحسين كل مراحل رحلة

العميل وبناء تجارب عملاء حديثة على منصة واحدة.

قم بضبط علاقات العملاء وتنميتها، وتبسيط العمليات، وزيادة المبيعات، وتحسين خدمة العملاء، وتتبع تفاعلاتهم عبر مختلف القنوات، وزيادة الإنتاجية والتعاون بين اقسام العمل، وزيادة الربحية باستخدام أنظمة Spine CRM.

قم بإرساء ثقافة تتمحور حول العميل ومضاعفة فرص النجاح

مركزية بيانات العميل

قم بتمكين فرق المبيعات والتسويق وخدمة العملاء من خلال نظام مركزي لإدارة جهات الاتصال.

زيادة فرص المبيعات

استفد من إمكانات الأتمتة لتحسين إنتاجية فريق المبيعات وزيادة معدل المبيعات.

تحسين خدمة العملاء

ساعد فريق خدمة العملاء على استباق حدوث المشكلات والتعامل مع الشكاوى لخلق تجربة أكثر إيجابية.

تحسين إدارة جهات الاتصال

قم بإدارة العملاء الحاليين والمحتملين ضمن نظام مركزي لإدارة جهات الاتصال، وتَتَبَّع جميع التفاعلات مع العملاء بما في ذلك تسجيلات المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والتواصل الاجتماعي، وساعد فرق نجاح العملاء على تحسين رحلة العميل بأكملها.

رؤية شاملة 360 درجة لمعلومات العميل

استفد من نظام إدارة جهات الاتصال لدينا لبناء عرض 360 درجة لمعلومات العملاء، وتتبع كل التفاعلات مع جهات الاتصال بما في ذلك المكالمات والرسائل والفرص والشكاوى والاستفسارات وغيرها، وقم بربط جميع بيانات العملاء من المصادر والأنظمة الخارجية لمساعدة الموظفين على تقديم تجربة عميل مخصصة.

خدمة عملاء أفضل

تَمكَّن من تتبع استفسارات وشكاوى عملائك باستخدام نظام تذاكر فعال ومرن، يساعدك على تسهيل إدارة تذاكر دعم العملاء من خلال إعداد وتهيئة تدفق سير العمل المناسب حسب نوع التذكرة وخصائصها.

إدارة شاملة لمسارات المبيعات

قم بإدارة العملاء المحتملين من مصادر مختلفة وتحديد مسارات المبيعات لإدارة الفرص الخاصة بك وتتبع سجلهم الكامل من مكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والمهام والملفات والملاحظات وغيرها، واستفد من ميزات النظام مثل الحقول المخصصة وتدفقات سير العمل للاعتمادات والتصعيد من أجل إدارة الفرص بفعالية في كل مرحلة من مراحل مسار المبيبعات وإغلاق الصفقات بشكل أسرع.

التعاون والتكامل بين فرق العمل

قم بتمكين الموظفين من اقسام مختلفة من العمل معًا ومشاركة معلومات العملاء القيمة لإرساء تجربة عملاء مخصصة، وقم بالتخطيط لعمل الفريق وجدولة أنشطتهم كالمهام والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والاجتماعات وغيرها، وتلَقَّى إشعارات النظام حتى لا يفوتك أي حدث مهم.

التقارير والتحليلات الموثوقة

استفد من إمكانات إعداد التقارير والتحليلات لفهم عملائك بشكل أفضل وتلبية توقعاتهم، وراقب مؤشرات الأداء الرئيسية مثل رضى العملاء ومتوسط وقت الاستجابة ومتوسط وقت الحل واتخذ القرارات الصحيحة لتحسين كفاءة الفريق.

مرونة التكامل بين الأنظمة

قم بإجراء واستقبال المكالمات مباشرة من النظام، وقم بتجميع البيانات من الأنظمة والمصادر الداخلية والخارجية وعرضها داخل شاشة عميل موحدة لتحسين كفاءة الموظفين وبناء علاقة فريدة وقَيِّمة مع عملائك.

أهم الميزات والقدرات

الحقول المخصَّصة

جمع وحفظ بيانات العملاء ذات الصلة باستخدام الحقول المخصّصة وتمكين موظفي مركز الاتصال من تقديم تجربة عميل مخصّصة ومتكاملة.

التصعيد الآلي

تحديد آليّات وعمليات التصعيد لضمان أكبر مستوى من الفعالية ولتعزيز ولاء العملاء ورضاهم و الامتثال للوائح و لاتفاقيات مستوى الخدمة.

أتمتة سير العمل

إنشاء تدفقات عمل ذكية ومؤتمتة لضمان تجربة عملاء استثنائية والحَدِّ من العمليات اليدوية خاصة في خدمة العملاء وفرق المبيعات.

إدارة التذاكر

نظام إدارة تذاكر فعال ومرن يمكن من تتبع شكاوى واستفسارات العملاء لرفع مستوى الخدمة.

انقر للاتصال

قم بإجراء المكالمات مباشرة من شاشة العميل لزيادة إنتاجية الموظف وزيادة فرص المبيعات وتعزيز كفاءة الأعمال ككل.

تسجيل المكالمات

تسجيل المكالمات الواردة والصادرة آليًّا والاستماع إلى التسجيلات السابقة في أي وقت بغرض التقييم والتأكد من امتثالها لمعايير الجودة.

عرض 360 درجة لمعلومات العميل

وفِّر لموظفي خدمة العملاء رؤية شاملة 360 درجة لبيانات العميل لتمكينهم من تقديم تجربة عملاء مخصصة.

سجل المكالمات

تتبع جميع مكالمات العملاء الواردة والصادرة، وشاهد تفاصيل كل مكالمة مثل الموظف المسؤول عنها ووقتها ومدتها ونتائج المكالمة وغيرها.

رحلة عميل متعددة القنوات

تواصل مع العملاء عبر قنواتهم المفضلة، وقدم رحلة عملاء استثنائية عبر قنوات متعددة كالصوت والقنوات الرقمية وخدمة الرد الآلي التفاعلي IVR وروبوتات الدردشة الذكية وغيرها.

إدارة المهام

قم بجدولة أنشطة اقسام المبيعات وخدمة العملاء كالمهام والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والاجتماعات وغيرها، واحصل على الإشعارات والتذكيرات في لوحة الإشعارات داخل النظام.

إدارة فرص المبيعات

إدارة جميع فرص المبيعات من خلال مسارات المبيعات المختلفة بناءً على قواعد ومتطلبات الأعمال الخاصة بك وذلك بهدف تعزيز معدلات الانجاز وتحسين نجاح المبيعات.

إدارة العملاء المحتملين

احصل على العملاء المحتملين من خلال مجموعة واسعة من المصادر، واستفد من إمكانات الأتمتة للتفاعل بشكل أفضل مع عملائك وتحسين معدل المبيعات.

يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.