الرد الآلي التفاعلي (IVR)
نظام ردّ آلي تفاعلي متعدد المستويات وقابل للتخصيص بالكامل للمساعدة على تحسين تجربة العملاء وتقليل تكاليف مركز الاتصال
نظام رد آلي تفاعلي مرن
أوقات العمل
تحديد ساعات العمل الرّسميّة والاجازات بسهولة والاستفادة من ميزات توجيه المكالمات لتلائم احتياجات العمل الخاصّة.
تخصيص الردود التفاعلية
تخصيص الردود التفاعلية وإعداد خيارات التوجيه المتقدمة لتقديم تجربة IVR تتناسب مع احتياجات كل متصل.
تصميم الردود التفاعلية بخاصية السحب
تصميم وتخصيص الردود التفاعلية بخاصية السحب عبر واجهة ويب تفاعليه وسهلة الاستخدام.
الرسائل الصوتية الجماعية
إمكانية الوصول إلى أكبر عدد من العملاء برسائل مخصّصة للقيام باستطلاعات الرأي، وجمع الملاحظات، والقيام بالعروض الترويجية، والإعلام بخصوص الأنشطة والمناسبات القادمة، وغيرها.
الرد الآلي التفاعلي متعدد المستويات
نظام الرد الآلي التفاعلي متعدد المستويات يساعد على توجيه كل متصل إلى الموظف أو القسم المناسب.
خاصيّة تحويل النصّ إلى صوت
تُساعد تقنية تحويل النص إلى صوت (TTS) في توسعة نطاق الخدمات الذاتية من خلال نظام الرد الآلي التفاعلي وتحسين تجربة العميل كَكُلّ.
استفد من نظام الرد الآلي التفاعلي المرن و الفعال الذي يتناسب مع متطلبات أعمالك ويتكيّف مع توقعات عملائك من خلال إنشاء ردود آليّة مخصّصة للتّفاعُل مع المتصلين وجمع المعلومات الأساسية وتوجيه المكالمات إلى موظّفي خدمة العملاء الأنسب، و مساعدتهم على التركيز على حل المشكلات الحقيقية أو البيع للعملاء المؤهلين بهدف زيادة إنتاجيّتهم.
الخدمات الذاتية
مكالمات التذكير الآلية
يُمكن الاستفادة من مكالمات التذكير الآلية لإشعار العملاء بعمليات التسليم وتذكيرهم بمواعيدهم ومدفوعاتهم القادمة وغيرها.
استطلاعات ما بعد المكالمة
جمع تقييمات العملاء وقياس مدى رضاهم عن أداء مركز الاتصال من خلال استطلاعات ما بعد المكالمة بهدف تحديد مجالات التحسين الممكنة.
التوجيه الذكي للمكالمات
توجيه المكالمات الواردة تلقائيًا بطريقة ذكية إلى الموظف الانسب و المتاح بناءً على قواعد العمل المخصّصة لزيادة معدلات الحل من المكالمة الأولى (FCR).
الخدمات الذاتية التفاعلية
خفض التكاليف باستخدام نظام الرد الآلي التفاعلي الذي يمكّن العملاء من الحصول بسرعة على المعلومات التي يحتاجون إليها حتى يتمكن موظفوا مركز الاتصال من التركيز على الطلبات الأكثر جهدا.
قلل تكاليف مركز الاتصال وعدد المكالمات الواردة على موظفي خدمة العملاء بإتاحة الخدمات الذاتية للعملاء عن طريق نظام الرد الآلي التفاعلي، واستفد من ميزة معاودة الاتصال (Call Back) لزيادة كفاءة خدمة العملاء خاصّة في أوقات الذّروة مِمَّا يساهم مباشرة في زيادة نسبة رضى العملاء.
يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.