تكامل الأنظمة

تتكامل حلول Spine لمراكز الاتصال بسهولة ومرونة مع باقي تطبيقاتك وأنظمتك لضمان تكلفة أقل وجودة اعلى

قم بتوصيل نظام مراكز الاتصال بتطبيقات الأعمال الأخرى الخاصة بك لتقديم تجربة عملاء مُحَسَّنة ومُخَصَّصة مع تعزيز كفاءة الوكلاء

قدِّم تجربة عملاء متسقة مع إمكانات تكامل فعالة

تقديم تفاعلات مخصّصة

ضع بيانات العملاء ومعلوماتهم في مكان واحد وساعد وكلاء مركز الاتصال على توفير تجربة عملاء مخصصة

تبسيط عمليات الأعمال

قم بتوصيل جميع أنظمتك معًا وامنح وكلاء مركز الاتصال رؤية شاملة ومتكاملة لرحلة العميل

تعزيز الإنتاجية والكفاءة

قم بتحسين أداء مركز الاتصال مع زيادة رضى العملاء وولائهم

التكاملات المدمجة

استفد من التكاملات المُطوَّرة للوصول إلى البيانات واستخدامها في عمليات مركز الاتصال لديك وتمكين الوكلاء من تقديم تجربة عملاء استثنائية.

التكاملات المخصّصة

سواء كنت ترغب في ربط موقعك الإلكتروني الحالي أو تطبيقات الأعمال الأخرى بمنصة مركز الاتصال الخاصة بك، سيعمل فريق الخدمات المحترفة لدينا لتقديم تكامل مخصص بناءً على احتياجاتك ومواصفاتك، حيث يدعم Spine واجهات برمجة التطبيقات (APIs) المخصصة وأنواع التكامل الأخرى.

البريد الالكتروني والرسائل القصيرة

قم بإدارة رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة للعملاء باستخدام نظام متكامل، واجمع تفاعلات العملاء معًا في واجهة وكيل موحدة، واستفد من ميزة أتمتة الرسائل القصيرة لإعداد تذكيرات وإرسال إشعارات تلقائية إلى عملائك.

الدردشة عبر الويب (Webchat)

عزز استراتيجية التواصل الخاصة بك من خلال إمكانات الدردشة الحية وقَدِّم خدمات الدعم للعميل آنيًّا وذلك طوال رحلة العميل.

وسائل التواصل الاجتماعي

تواصل مع عملائك على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم وقم بإدارة جميع تفاعلات العملاء على نظام واحد لبناء سمعة علامتك التجارية، وقم بربط مركز الاتصال الخاص بك مع واتساب لخدمة عملائك بشكل أفضل.

روبوتات المحادثة (Chatbots)

قم بتقليل تكاليف مركز الاتصال وتوفير الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والرد على استفسارات العملاء بشكل أسرع وتقديم رحلة عميل أكثر سلاسة باستخدام تقنية Chatbot، حيث يتم فرز رسائل العملاء بناءً على سببها و اولويتها في قائمة الانتظار، مما يساعد على زيادة إنتاجية الوكيل.

دمج ميزات الاتصال في الوقت الفعلي (WebRTC)

توفر ميزة WebRTC تكاملًا سهلاً ومرنًا للاتصالات الصوتية والمرئية عبر مجموعة متنوعة من الأنظمة، حيث يُمْكِنُك السماح لزوار موقع الويب الخاص بك بإجراء مكالمات هاتفية أو مكالمات فيديو بنقرة واحدة على متصفحهم والوصول مباشرة إلى أحد وكلاء مركز الاتصال.

الهواتف الافتراضية وهواتف الويب

قم بتمكين موظفيك من الرد على المكالمات من أي مكان من خلال تطبيق الهاتف أو تطبيق سطح المكتب أو بمجرد النقر على زر الاتصال من خلال متصفحات الويب الخاصة بهم.

التكامل بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر (CTI)

تسمح تقنية CTI لنظام الهاتف الخاص بك بالربط مع تطبيقات الأعمال الخاصة بك مثل نظام إدارة علاقات العملاء، مما يساعدك على تقليل تكاليف مركز الاتصال وتقليص متوسط وقت المعاملة (AHT)، وزيادة كفاءة الوكيل وإنتاجيته، والإرتقاء بتجربة العميل والوكيل بشكل عام.

SIP Trunk

نظرًا لأن Spine يدعم تقنية SIP حسب المعايير العالمية، فإنه يعمل مع جميع المنتجات والأجهزة التي تدعمها، كما يوفر وظائف توجيه وتحكم مرنة تتيح اتصالات عالية الجودة وموثوقة عبر الانترنت بأقل التكاليف.

التكامل مع المعدات

حلول مراكز الاتصال Spine قادرة على الاندماج مع أي مزود أجهزة تابع لجهة خارجية متعارف عليها في السوق. مما يسمح لك بالاستفادة من استثماراتك في الأجهزة والتكنولوجيا الموجودة لديك.

أهم الميزات والقدرات

التكامل مع نظام CallMiner

المساعدة على اتخاذ القرار من خلال فَهْمٍ أفضل للعملاء وذلك باستخدام أقوى حلول تحويل الكلام إلى نص.

التكامل مع نظام Zoho

تحسين تجربة العملاء وتعزيز إنتاجية موظفي مركز الاتصال من خلال التكامل السلس مع Zoho CRM.

التكامل مع نظام Odoo

تزويد مندوبي المبيعات بميزات برنامج مركز الاتصال القوية مباشرةً في برنامج Odoo CRM لمساعدتهم على التركيز على إتمام الصفقات.

التكامل مع نظام KASTLE

يساعد التكامل مع نظام KASTLE على توفير البيانات المالية للعملاء داخل نظام إدارة علاقات العملاء Spine CX CRM باستخدام واجهات برمجة تطبيقات آمنة وموثوقة.

التكامل مع WhatsApp

خدمة العملاء بشكل أفضل من خلال إتاحة التواصل معهم عبر منصّة تواصل اجتماعي في العالم.

التكامل مع منصّة Twitter

التواصل مع العملاء عبر احدى وسائل التواصل الاجتماعي عالميًّا للتعزيز سمعة العلامة التجارية.

التكامل مع الرسائل النصيّة القصيرة

جمع الرسائل النصية القصيرة وغيرها من تفاعلات العملاء عبر مختلف القنوات في شاشة الموظف الموحدة والشاملة لتحسين تجربتي العميل والموظف.

التكامل مع البريد الإلكتروني

إدارة رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة للعملاء باستخدام حل متكامل تمامًا يساعد على جمع كل تفاعلات العملاء في شاشة الموظف الموحدة والشاملة.

التكامل عن طريق واجهات برمجة التطبيقات APIs

يُمْكِن لنظام Spine التكامل بسهولة مع الأنظمة الأخرى وتقديم تجربة عميل مخصّصة وفريدة من خلال واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة APIs.

التكامل مع قواعد البيانات مباشرة

الربط مع قواعد بيانات مختلفة وإثراء معلومات العميل لتأسيس تجربة مخصّصة وفريدة.

التكامل مع أجهزة توجيه شرائح الجوال

تُمكِّن هذه الميزة من إجراء المكالمات عن طريق شرائح الجوال إلى أرقام الجوّالات بدلاً من استخدام الخطوط الأرضية أو قنوات SIP الرئيسية.

التكامل مع تطبيقات الدردشة عبر الويب

تُمَكِّن ميزة الدردشة الحية من تعزيز استراتيجية التواصل مع العملاء وتقديم الخدمة والدعم اللازمين في الوقت الفعلي طوال رحلة العميل.

يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.