نظام الهاتف المكتبي

نظام اتصالات صوتية عبر الانترنت IP-PBX فعال ومرن للاستفادة من ميزات الاتصالات الموحدة وأدوات التعاون.

تُقَدِّم حلول Spine IP-PBX نظام هاتف أعمال متكامل يجمع بين سهولة الاستخدام والميزات المتقدمة التي تدعم تكنولوجيا SIP والرسائل الصوتية ومؤتمرات الفيديو وإمكانية التنقل والتحليلات والتقارير.

نظام هاتف أعمال Business VoIP فعال ومرن

قابلية التوسع

سواءً كان عدد المستخدمين الخاص بك هو 20 مستخدمًا أو 5000 مستخدم أو أكثر، فإن Spine IP-PBX يُمَكِّنُك من التوسع بشكل سلس لتلبية جميع احتياجاتك

إمكانية التنقل

تجربة مكالمات هاتفية استثنائية من أي مكان وفي أي وقت وباستخدام أي جهاز

سهولة الاستخدام

سهولة الإعداد والتخصيص من خلال واجهة إدارة مرنة قائمة على تقنية الويب

إدارة المكالمات

استفد من وظائف الاتصال الهاتفي المتطورة التي تلبي كل متطلبات الأعمال، بدءًا من الاتصالات المكتبية الأساسية إلى عمليات مراكز الاتصال المتقدمة، بما في ذلك: جدول المكالمات، تحويل المكالمات، تحديد قواعد المكالمات الشخصية والجماعية، البريد الصوتي، الرنين المتزامن ، مراقبة المكالمات (المراقبة التلقائية، وضع الإشراف، المراقبة الصامتة، وضع الارشاد)، الرد الآلي التفاعلي، والمزيد.

التحكّم في المكالمات

امنح موظفيك تجربة هاتف ثرية و خاصة مع مجموعة واسعة من المميزات، بما في ذلك: الرد التلقائي، تعليق المكالمات، البحث عن المكالمات، سجل المكالمات، تحويل المكالمات، التحويل إلى البريد الصوتي، تعليق والتقاط المكالمات، المكالمات الجماعية، والمزيد.

إدارة جهات الاتصال

قم بإدارة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لكل من التحويلات الداخلية وأرقام الهواتف الخارجية، بما في ذلك: تصفح قائمة جهات الاتصال، البحث عن جهة اتصال محددة، عرض بطاقة وحالة جهة الاتصال، إنشاء قوائم المفضلة، والمزيد.

البريد الصوتي والمراسلات

قم بإثراء تجارب العملاء والموظفين من خلال ميزات البريد الصوتي المتقدمة، بما في ذلك: رسائل الترحيب الافتراضية، رسائل الترحيب المُخَصَّصة، تسجيل الاسم، إشعار البريد الإلكتروني، إعادة توجيه البريد الصوتي، إعادة توجيه البريد الصوتي إلى البريد الإلكتروني، تسجيل التعليقات على الرسائل، والمزيد.

الإدارة المُبَسَّطة

تمتع بنظام إدارة بواجهة ويب يوفر مرونة في عملية الإعداد والصيانة، حيث يُمَكِّن المسؤولين من الوصول إلى جميع معلومات المستخدمين، وسجلات المكالمات، وإعدادات ARS، وجلسات المكالمات النشطة، وإعدادات الشبكة وغيرها، كما أنه يُتيح لبقية المستخدمين إمكانية الوصول إلى إعدادات تحويلاتهم الخاصة وإعدادات البريد الصوتي.

التحليلات وأدوات المراقبة

احصل على تقارير بصفة آنِيَّة عن كل من المكالمات الواردة والصادرة وعن استخدامات النظام، واستخدم تقرير الفواتير الخاص لمراقبة تكاليف الاتصالات لكل تحويلة والتحكم فيها واكتساب رؤى حول كيفية تقليل تكاليف الاتصالات لشركتك.

سهولة التخصيص

تقدم حلول Spine IP-PBX العديد من الأدوات والمكونات الإضافية التي تسمح لمطوري التطبيقات بإنشاء الحلول الأكثر مرونة وفعالية وذلك بالتوافق مع احتياجات العميل، حيث توفر أدوات التطوير الوسائل لابتكار تطبيقات جديدة أو ربط التطبيقات والخدمات المستخدمة لدى العميل مع تقنية SIP وذلك من خلال Spine IP-PBX.

أهم الميزات والقدرات

متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Linux

نظام الهاتف Spine IP PBX يدعم أنظمة التشغيلMicrosoft Windows و Linux.

ميزات هاتفية عديدة

مجموعة واسعة من خيارات وميزات الهاتف لجعل عملية الاتصال ممتعة.

التوافق مع أي هواتف تعتمد تقنية SIP

مجموعة متكاملة من ميزات الهاتف تُقدِّم تجربة هاتف فعالة للموظفين وتدعم كل الهواتف التي تعتمد تقنية SIP.

نظام قائم على تقنية SIP

نظام قائم على بروتوكول SIP بمعايير عالمية يوفر خصائص مرنة لتوجيه المكالمات ويتيح اتصالات عالية الجودة عبر الانترنت بتكلفة أقل.

عقد المؤتمرات الصوتية

إمكانية إجراء مكالمات جماعية مع المشرف على خط أرضي أو رقم جوال آخر.

ميزات التحكم في المكالمة

تجربة هاتف فعالة واحترافية مع ميزات التحكم في المكالمات مثل الوضع في الانتظار وكتم الصوت والتحويلات وعقد المؤتمرات عبر الصوت والفيديو.

التوجيه للبريد الصوتي

السماح للمتصلين بترك رسالة صوتية لضمان الرد على جميع المكالمات الواردة حتى خارج ساعات العمل.

اتصال المجموعات

الاتصال بأكثر من موظف في وقت واحد لضمان توزيع المكالمات بالطريقة التي تناسب احتياجات الأعمال.

قابليّة التوسّع

يمكن الاستفادة من قابلية التوسع السلس لـ Spine IP PBX سواء لتوسيع نطاق الأعمال، أو إطلاق حملة تسويقية جديدة، أو لطبيعة العمل الموسمية.

دمج ميزات الاتصال في الوقت الفعلي (WebRTC)

تعزيز الكفاءة في أي بيئة باستخدام ميزة “انقر للاتصال” من خلال متصفحات الويب.

الرد التلقائي على المكالمات

أتمتة الرد على المكالمات الهاتفية الواردة باستخدام ميزة الرد التلقائي الفعالة.

تحويل المكالمات

القدرة على تحويل المكالمات إلى أي تحويلة داخلية أو إلى خط أرضي أو رقم هاتف جوال.

يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.