نظام إدارة فرص المبيعات
تحكم في مراحل عملية المبيعات الخاصة بك بدء من اكتساب العملاء وحتى إغلاق الفرص بنجاح.
امنح قسم المبيعات أداة بديهية وموثوقة لمساعدتهم على التركيز على إتمام الصفقات، واستفد من قدرات الأتمتة لإدارة عمليات المبيعات بكفاءة وزيادة معدلات الانجاز.
قم بإدارة عمليات المبيعات وتدفقات سير العمل بكفاءة أكبر
زيادة فرص نجاح المبيعات
قم بتبسيط عمليات المبيعات، وبناء مسارات مبيعات خاصة، وأتمتة المهام الرئيسية، وتحليل بيانات العملاء في نظام واحد.
الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين
وظّف نظام الاتصالات الصادرة التلقائية المزود بوظائف غنية لزيادة معدلات الاتصال وتحويل المزيد من العملاء المحتملين.
تحسين إنتاجية فريق المبيعات
قم بأتمتة العمليات التي تستغرق وقتًا طويلاً مثل إدخال البيانات والمهام اليدوية لإدارة عمليات المبيعات بكفاءة مهما كانت درجة تعقيدها.
مركزية بيانات العميل
مكِّن موظفي المبيعات من الوصول سريعا إلى بيانات العملاء من خلال عرض 360 درجة لملفاتهم، وقم بإنشاء قاعدة بيانات واحدة لجميع الحسابات وجهات الاتصال التي تعمل معها، واحتفظ بسجل لبيانات العملاء، بما في ذلك معلومات العميل وسجل التفاعلات وغيرها.
نظام الاتصالات الصادرة التلقائية الذكي
قم باستخدام نظام الاتصالات الصادرة التلقائية للتواصل مع عدد أكبر من العملاء المحتملين وتحسين أداء قسم المبيعات، وسَاعِدْهم على زيادة معدلات الاتصال وتقديم تجربة أفضل للعملاء من خلال وظائف مختلفة وثرية مثل الاتصال التنبئي والتدريجي والاتصال بعد معاينة بيانات العميل وغيرها.
عمليات وتدفقات سير عمل المبيعات
استفد من قدرات الأتمتة في النظام لضمان أقصى قدر من الكفاءة في إدارة عمليات المبيعات، وقم بإنشاء تدفقات عمل ذكية ومخصصة لجمع الاعتمادات من الأشخاص المناسبين وذلك بهدف تقليص أوقات الاستجابة وضمان جودة الخدمة وتقديم تجربة عملاء استثنائية.
إدارة العملاء المحتملين
قم بجمع وإدارة العملاء المحتملين من مجموعة واسعة من المصادر مثل موقع الويب الخاص بك والمكالمات الواردة والبريد الإلكتروني والرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات المباشرة وغيرها وإسنادهم تلقائيًا إلى مندوبي المبيعات بناءً على تنظيم العمل الخاصة بك، وقم بالتخطيط لنشاط فريقك من خلال جدولة المهام والاجتماعات ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات وغيرها، وتعزيز حظوظك في تحويل المزيد من العملاء المحتملين.
إدارة فرص ومسارات المبيعات
قم بتحويل فرص المبيعات إلى عملاء بطريقة سهلة وسلسة، وقم بإنشاء العديد من مسارات المبيعات لإدارة الفرص وفقًا لقواعد وعمليات الأعمال الخاصة بك، ووظِّف الأتمتة لنقل العملاء بشكل أسرع عبر مراحل مسارات المبيعات، وقم بتحديد صانعي القرار الرئيسيين وإعداد تدفق سير عمل الاعتمادات ووضع آليات التصعيد لتعزيز فرص النجاح.
إدارة المنتجات
قم بإنشاء وإدارة منتجاتك بميزات مخصصة وذلك باستخدام خاصية الحقول المخصصة في النظام.
التقارير والتحليلات
تتبع عمليات المبيعات عن طريق مجموعة غنية من التقارير ولوحات المعلومات، وقم بمراقبة أداء فريق المبيعات وتحليل إنتاجية المندوبين وتَتَبُّع المقاييس الرئيسية لإنشاء ثقافة مبيعات حيوية وتحسين نتائج المبيعات بصفة عامة.
أهم الميزات والقدرات
أتمتة عمليات المبيعات
قم بتحويل العملاء المتوقعين والفرص عبر مراحل مسار المبيعات تلقائيًا باستخدام قواعد مخصصة تتوافق مع متطلبات الأعمال الخاصة بك.
متطلبات الأعمال
قم بتطبيق قواعد الأعمال الخاصة بك من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام لإدارة التعيينات والموافقات والتصعيد وغيرها.
مسارات المبيعات
استفد من خاصية مسارات المبيعات في النظام لإنشاء مسارات مخصصة تتوافق مع متطلبات الأعمال الخاصة بك.
العملاء المحتملين
قم باكتساب عملاء متوقعين من مصادر وقنوات متعددة مثل موقع الويب الخاص بك والمكالمات الباردة والبريد الإلكتروني والرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات المباشرة وغيرها.
آليات التعاون
قم بتمكين الموظفين من إجراء الاتصالات الداخلية والخارجية مباشرة من خلال النظام واستخدم ميزة إدارة المهام المضمنة لدينا لتخطيط عمل فريقك.
التدريب والتوجيه
قم بتحسين فعالية المبيعات من خلال التدريب المباشر والنصوص الجاهزة والمساعدة الفعلية من خلال النظام.
الحقول المخصَّصة
جمع وحفظ بيانات العملاء ذات الصلة باستخدام الحقول المخصّصة وتمكين موظفي مركز الاتصال من تقديم تجربة عميل مخصّصة ومتكاملة.
جدولة المهام
قم بجدولة أنشطة فريق المبيعات كالمهام والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والاجتماعات وغيرها، واحصل على الإشعارات والتذكيرات في لوحة الإشعارات داخل النظام.
إدارة جهات الاتصال
قم بإدارة العملاء الحاليين والمحتملين من خلال نظام مركزي لإدارة جهات الاتصال.
تكامل الأنظمة
قم برفع البيانات من Excel وتوصيل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك ومزامنة البيانات مع الأنظمة الداخلية والخارجية.
قوائم العملاء والحملات التسويقية
يوفر نظام Spine خصائص قوية ومرنة لإدارة قوائم جهات الاتصال وإدارة الحملات التسويقية الصادرة مما يساهم بشكل مباشر في تحسين إنتاجية موظفي مركز الاتصال.
الرسائل القصيرة والاتصالات
قم بإجراء واستقبال المكالمات وإرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والوصول إلى سجل المكالمات مباشرة من واجهة المستخدم.
يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.