حلول ذكية لإثراء تجربة العملاء

قم بتصميم وإدارة رحلة عملائك عبر قنوات متعددة وذلك من خلال نظام متكامل وفعال لإدارة مراكز الاتصال.

عزِّز فرص نجاحك

بالاعتماد على نظام سهل الاستخدام وبتكلفة معقولة لإدارة مراكز الاتصال بفعالية واحترافية.

هَيِّءْ البيئة المناسبة لتمكين وتطوير أعمالك

نظام متكامل لإدارة مراكز الاتصال بميزات وخصائص ثَرِيَّة وشاملة لجميع المكالمات الصادرة والواردة، مع إمكانية الربط والتكامل مع نظام إدارة العملاء الخاص بك من أجل توفير رؤية شاملة للبيانات ومعلومات العملاء.

منصة أعمال ذكية للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للعملاء

تحسين و تعزيز نتائج الأعمال

قم بالاستفادة من التقارير والأدوات التحليلية لمساعدة صانعي القرار على تطوير وترشيد العمليات والإجراءات وتحسين إنتاجية الوكيل بالإضافة إلى زيادة الإيرادات وتحقيق النجاحات المرجوَّة على صعيد الأعمال.

تمكين وزيادة إشراك فريق العمل

وَفِّر شاشة موحدة لوكلاء مركز الاتصال تشتمل على كافة التفاعلات عبر كل قنوات التواصل مع العملاء لمساعدتهم على التركيز على خدمة عملائهم بشكل أفضل، وساعدهم على تحقيق أعلى درجة من الكفاءة والفعالية عن طريق نظامنا الذكي لتحديد مسارات المكالمات.

تحقيق التحول في تجربة العملاء

وَفِّر لعملائك دعما سلساً ومخصَّصا عبر قنوات متعددة: الهاتف، الرد الآلي التفاعلي (IVR)، الدردشة الحية (Webchat)،الدردشة التفاعلية (Chatbots)، وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ، وقم بإرساء ثقافة وبيئة عمل يكون محورها العميل.

حلول متكاملة للشركات و مراكز الاتصالات عبر قنوات متعددة

مجموعة أنظمة متكاملة لإدارة التواصل مع العملاء ورفع ومتابعة الشكاوى والاستفسارات.

All-In-One Omnichannel Contact Center Business Solution

A full ecosystem of tools to manage your customer communication, inquiries and complaints.

نظام إدارة التذاكر المتكامل لتحسين نسبة رضى العملاء

يضمن نظام إدارة التذاكر Spine Ticketing System متابعة شكاوى العملاء واستفساراتهم بطريقة فعالة وآلية، كما تساعد خاصية تحديد تدفق سير العمل لكل تذكرة على الامتثال بشكل أفضل للوائح والمعايير المتبعة في مجال الأعمال الخاص بشركتك.

نظام إدارة مراكز الاتصال متعدد القنوات

يساعد نظام إدارة مراكز الاتصال Spine Contact Center على التفاعل بسهولة وباحترافية مع العملاء عبر الاتصالات الهاتفية الصوتية، الدردشة، البريد الالكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي، الرسائل القصيرة، الفيديو وغيرها، كما يساهم في تعزيز إنتاجية الوكلاء وذلك من خلال التكامل المرن مع باقي الأنظمة.

نظام الاتصالات الموحدة لتعزيز آلية التواصل مع العملاء وفريق العمل

يهدف نظام الاتصالات الموحدة Spine Meeting إلى تسهيل التواصل عن بعد او في المكتب مع العملاء و مع الموظفين بطريقة فعالة و غير مكلفة، باستخدام منصتكم الخاصة و الامنة. والتمتع بميزات ثرية مثل مشاركة الملفات والتداول بالفيديو والصوت والرسائل والبث ومشاركة الشاشة.

نظام الهاتف المكتبي المتكامل لإدارة مكالمات الشركة

يمكن نظام الهاتف المكتبي والاتصالات Spine IP-PBX من إدارة المكالمات الهاتفية ومحادثات الواتساب والرسائل القصيرة من خلال منصة واحدة ومتكاملة، كما يدعم تسجيل المكالمات الصوتية وحفظها للرجوع إليها عند الحاجة، إضافة إلى قابلية التنقل (mobility)، وعقد الاجتماعات والمؤتمرات عن بعد، والبث (broadcasting)، وإشعارات البريد الصوتي وغيرها.

القدرة على التكامل بطريقة سلسة مع باقي الأنظمة

تتميز أنظمة Spine بسهولة ومرونة التكامل مع باقي الأنظمة المستخدمة في شركتك سواء كانت أنظمة إدارة موارد المؤسسات ERP أو إدارة علاقات العملاء CRM أو غيرها، حيث تمنح واجهات برمجة التطبيقات Spine APIs خيارات لامحدودة لجعل أنظمة Spine جزءًا لا يتجزأ من نظم المعلومات لديك.

نظام إدارة الجودة لمراقبة وتحسين أداء الوكلاء

يوفر نظام إدارة الجودة Spine QM مجموعة من الأدوات العملية لمساعدتك على تنفيذ آليات ضمان الجودة والتحقق من امتثال الوكلاء للوائح والمعايير وسياسات الجودة المتبعة في مجال الأعمال الخاص بشركتك، وذلك من خلال تقييم التفاعلات مع العملاء عبر جميع القنوات الصوتية والرقمية.

حلول أعمال متكاملة لإدارة خدمة العملاء والمبيعات والتسويق عبر الهاتف وتحصيل الديون

المبيعات والتسويق عبر الهاتف

استفد من تقنية الاتصال الآلي (Spine Auto Dialer) لإدارة حملاتك التسويقية ، وزيادة معدل الاتصال وتعزيز إنتاجية الوكلاء.

تحصيل الديون

قم بزيادة معدلات الاسترداد وتحسين أداء إدارة قسم التحصيل من خلال توفير نظام متكامل لتحصيل الديون.

خدمة العملاء

تَتَبَّعْ طلبات العملاء وشكاويهم واستفساراتهم عبر قنوات التواصل المتعددة وراقبها من خلال حلول Spine لخدمة العملاء وذلك بطريقة سهلة ومرنة.

شهادات العملاء

شكرا ILS

“أستخدم SPINE Contact Center منذ (2015). هناك قيمة مضافة في الحصول على معلومات العميل عندما تأتي مكالمة العميل. تعد القدرة على تحويل المتصل إلى نظام تقييم ومراقبة رضا العملاء مفيدة للغاية. شكرًا لك ILS
__________________

أحلام سيف مشرف مركز الاتصال

يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.