الخدمات اللوجستية

تطبيق ثقافة العميل مع تجربة مخصّصة لكل شريحة من شرائح العملاء

تبسيط رحلة العميل عبر جميع القنوات لتعزيز تجربة العملاء اللوجستية وتحسين أداء الأعمال.

حسِّن رضى العملاء وقلِّل من تكاليف مركز الاتصال

تحكَّم في ميزانية مركز الاتصال الخاص بك من خلال استخدام مجموعة فعالة من الميزات والإمكانيات التي تتيح لك تقديم خدمة عملاء احترافيه مع التحكم في تكاليف تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك.

الواجهة الموحدة

تحتوي شاشة الموظف الموحدة والشاملة على جميع معلومات العميل المطلوبة لتقديم تجربة مخصّصة للعملاء وزيادة إنتاجية الموظّفين.

التوجيه الذكي للمكالمات

توجيه المكالمات الواردة تلقائيًا بطريقة ذكية إلى الموظف الانسب و المتاح بناءً على قواعد العمل المخصّصة لزيادة معدلات الحل من المكالمة الأولى (FCR).

موزع المكالمات التلقائي (ACD)

توجيه المكالمات الواردة إلى موظفي مركز الاتصال بناءً على بيانات المتصل، وخيارات الرد الآلي التفاعلي، وساعات العمل، الموظف المتاح وغيرها، لتحسين تجربة كل متصل.

مكّن عملائك من خلال إمكانات الخدمات الذاتية التفاعلية

قلل تكاليف مركز الاتصال وعدد المكالمات الواردة على موظفي خدمة العملاء بإتاحة الخدمات الذاتية للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عن طريق نظام الرد الآلي التفاعلي، وامنحهم وصولاً سريعًا إلى المعلومات التي يحتاجونها حول عمليات التسليم الخاصة بهم.

الخدمات الذاتية التفاعلية

خفض التكاليف باستخدام نظام الرد الآلي التفاعلي الذي يمكّن العملاء من الحصول بسرعة على المعلومات التي يحتاجون إليها حتى يتمكن موظفوا مركز الاتصال من التركيز على الطلبات الأكثر جهدا.

الرد الآلي التفاعلي (IVR)

نظام الرّدّ الآلي التفاعلي Spine IVR هو نظام متكامل ومتعدّد المستويات يسمح بإنشاء ردود آلية تفاعلية مخصّصة كما يمكن استخدامه في توفير الخدمات الذاتية للعملاء.

تجربة العميل الشاملة

إدارة تفاعلات العملاء عبر كل القنوات المتاحة (الصوت، والبريد الإلكتروني، والدردشة، والرسائل النصية القصيرة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها) من خلال واجهة موحّدة.

حسِّن رحلة العميل من خلال حلول الاتصالات الموحدة المدمجة

كن على بعد نقرة زر واحدة من عملائك، وعزز التفاعلات الإيجابية وابني علاقة وثيقة معهم من خلال إمكانات نظام الاتصالات الموحدة SPINE Meeting مثل مكالمات الفيديو، ومشاركة الشاشة والملفات، والتسجيلات الصوتية، والمراسلات الفورية، وغيرها.

المراسلات الفورية

تعزيز رضى العملاء من خلال تمكينهم من التفاعل بسهولة وبسرعة وذلك بتفعيل خصائص المراسلات الفورية.

إدارة الاتصالات الواردة

ميزات فعالة لإدارة اتصالات خدمة العملاء الواردة، وتوجيهها بذكاء وشفافية نحو الموظف الأنسب، وتوفير تجربة IVR استثنائية لزيادة معدلات الرضى والحل من المكالمة الأولى.

نظام Spine للاتصالات الموحّدة

البقاء على تواصل دائم مع فريق العمل والعملاء من أي مكان بهدف الارتقاء بتجربة المؤسسة الرقمية.

عزِّز كفاءة الموظف من خلال تفعيل روبوتات الدردشة وتدفق سير العمل والتدريب

حسِّن أداء مركز الاتصال باستخدام روبوتات الدردشة والخدمات الذاتية واجعل موظفيك يركزون على الطلبات الأكثر تعقيدًا، وأنشئ تدفقات عمل ذكية ومؤتمتة لضمان تجربة عملاء استثنائية وقلل من حجم العمليات اليدوية خاصة في خدمة العملاء والمبيعات، واستفد من ميزات مركز الاتصال السلسة مثل النصوص الجاهزة والمراقبة المباشرة والتدريب لزيادة نسبة رضى العملاء ونسبة الحل من المكالمة الأولى.

لوحة تحكم المشرف

تتضمن لوحة تَحَكُّم المشرف تصور واضح لمركز الاتصال، كما تمكن من الاستماع إلى المحادثات الحية، وتقديم التوجيه الفعلي، وتولي المكالمة إذا لزم الأمر.

إدارة التذاكر

نظام تذاكر فعال ومرن يساعدك على تسهيل إدارة تذاكر دعم العملاء من خلال إعداد وتهيئة تدفق سير العمل المناسب حسب نوع التذكرة وخصائصها.

روبوتات الدردشة

تقليص تكاليف مركز الاتصال، وتوفير الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والرد على استفسارات العملاء بشكل أسرع، وتقديم رحلة عميل أكثر سلاسة باستخدام تقنية Chatbot.

اعرض التقارير ولوحات المعلومات في الوقت الفعلي واتخذ قراراتك باعتماد البيانات

راقب نشاط مركز الاتصال وحلل مقاييس العمل الرئيسية لاتخاذ القرارات التشغيلية والاستراتيجية الصحيحة وتحسين الأداء العام للأعمال.

التقارير المخصّصة

إنشاء تقارير مخصّصة للحصول على رؤى قَيِّمة حول عمليات خدمة العملاء.

التقارير الآنيّة

مراقبة عمليات مركز الاتصال في الوقت الفعلي ومساعدة المديرين على اتخاذ القرارات الصّحيحة لزيادة كفاءة المركز وتعزيز رضى العملاء.

لوحات المعلومات

مراقبة المقاييس الرئيسية واتفاقيات مستوى الخدمة لمركز الاتصال عبر جميع القنوات في الوقت الفعلي لاتخاذ القرارات الصحيحة بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية.

أنشىء تجارب متصلة عن طريق التكامل مع باقي الأنظمة والتطبيقات

استفد من استثماراتك في الأنظمة والبنية التحتية لتقنية المعلومات الحالية من خلال إمكانات التكامل التي توفرها حلول Spine للأعمال، والتي سيعمل فريق الخدمات الاحترافية لدينا على بنائها حسب طلباتك ومواصفاتك.

التكامل مع قواعد البيانات مباشرة

الربط مع قواعد بيانات مختلفة وإثراء معلومات العميل لتأسيس تجربة مخصّصة وفريدة.

التكامل عن طريق واجهات برمجة التطبيقات APIs

يُمْكِن لنظام Spine التكامل بسهولة مع الأنظمة الأخرى وتقديم تجربة عميل مخصّصة وفريدة من خلال واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة APIs.

التكامل مع إدارة علاقات العملاء

تحقيق التكامل السّلس بين Spine وباقي الأنظمة، بما في ذلك ERP و CRM و DB وغيرها، لضمان توفر جميع بيانات العميل في واجهة واحدة.

عملاؤنا

يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.