الاتصالات الصادرة
تُوفّر حلول SPINE لمراكز الاتصال ميزات متطورة لإدارة الاتصالات الصادرة ويُساعد على زيادة معدلات تحويل المبيعات وتحسين نتائج الأعمال بشكل عام.
نظام الاتصالات الصادرة التلقائية (Auto Dialer)
الاتصال بعد معاينة بيانات العميل
تُمَكِّن هذه التقنية موظف مركز الاتصال من معاينة بيانات العميل قبل التواصل معه مما يساعد على زيادة فرص النجاح.
الاتصال التّدريجي
تُستخدم تقنية الاتصال التّدريجي لتسريع رد الموظف على الفور للتفاعل مع العميل وتجنب المكالمات الصادرة المفقودة.
الاتصال التنبؤي
زيادة معدلات الاتصال، وتعزيز إنتاجية موظفي مركز الاتصال، وتحسين كفاءة العمليات الصادرة، و المساعدة في تقليص التكاليف التشغيلية.
المكالمات الآلية
إنشاء وإجراء مكالمات آليّة وإرسال رسائل جماعيّة للعملاء باستخدام نظام الاتصالات الصادرة التلقائية SPINE Auto Dialer.
جودة المكالمات
تساعد حلول SPINE على تحقيق مستوى عالي من جودة الخدمة من اجل ضمان رضا العملاء وإنتاجية الموظفين.
قوائم العملاء والحملات التسويقية
يوفر نظام Spine خصائص فعالة ومرنة لإدارة قوائم جهات الاتصال وإدارة الحملات التسويقية الصادرة مما يساهم بشكل مباشر في تحسين إنتاجية موظفي مركز الاتصال.
استطلاعات الرأي
الاستفادة من نظام الاتصالات الصادرة التلقائية SPINE Auto Dialer ونظام الرد الآلي التفاعلي SPINE IVR للقيام بجمع الآراء واستطلاع ودراسة السوق والترويج للعلامة التجارية.
قائمة الحظر
إمكانية إنشاء قائمة حظر بأرقام الهواتف للتأكد من أن روبوتات الاتصال والمتصلين المحظورين عندما يتصلون.
مكالمات التذكير الآلية
يُمكن الاستفادة من مكالمات التذكير الآلية لإشعار العملاء بعمليات التسليم وتذكيرهم بمواعيدهم ومدفوعاتهم القادمة وغيرها.
قم بالاستفادة من نظام Spine للاتصال التنبؤي (Predective Dialer) في العديد من عمليات الأعمال، بما في ذلك: الاتصالات التجارية (Cold Calls)، جذب العملاء المحتملين (Lead Generation)، البيع المتقاطع (Cross Selling)، الارتقاء بالبيع (Up Selling)، المتابعة، سير آراء العملاء، التحصيل، التذكير بالدفع والمواعيد، مكالمات خدمة العملاء، استطلاع ودراسة السوق، وغيرها. وزوِّد عملاءك الحاليِّين بالإشعارات وخيارات الدفع عن طريق الدَّمج بين نظام الاتصال التّلقائي ونظام الرّد الآلي التَّفاعُلي.
إدارة التّفاعلات الصادرة على قنوات متعدّدة
الإرسال التلقائي للرسائل القصيرة
إرسال الرسائل النصية القصيرة أو رسائل المجموعات المُخَصَّصَة باستخدام ميزة أتمتة الرسائل القصيرة سواءً للحملات التسويقية الصادرة أو إشعارات خدمة العملاء.
الرسائل الصوتيّة المسجلة
زيادة إنتاجية مركز الاتصال باستخدام ميزة البريد الصوتي والرسائل القصيرة لإرسال رسائل مُسجّلة مُسْبَقًا بنقرة واحدة.
التفاعل الرقمي
التفاعل مع العملاء من خلال مختلف القنوات الرقمية لتقديم تجارب استثنائية ومُخصّصة.
امنح عملائك تجربة سلسة عبر قنوات التواصل المتعدّدة حتى يتمكنوا من الوصول إلى خدماتك، ومكّن فريقك من التواصل مع أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين لإيجاد المزيد من الفرص، وساعدهم على تقديم تجارب مُخّصَّصة لزيادة إنتاجيتهم، و وَظِّف ميزة الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني للوصول إلى العملاء الذين يصعب الوصول إليهم.
ضمان الجودة
تقييم المكالمات
الاستماع إلى تسجيلات المكالمات وتقييم أداء موظفي مركز الاتصال والتأكد من التزامهم بمعايير الجودة بالإضافة إلى تحديد التحسينات اللازمة على تجربة العميل.
استطلاعات ما بعد المكالمة
جمع تقييمات العملاء وقياس مدى رضاهم عن أداء مركز الاتصال من خلال استطلاعات ما بعد المكالمة بهدف تحديد مجالات التحسين الممكنة.
تسجيل المكالمات
تسجيل المكالمات الواردة والصادرة آليًّا والاستماع إلى التسجيلات السابقة في أي وقت بغرض التقييم والتأكد من امتثالها لمعايير الجودة.
راقب عمليات وخدمات مركز الاتصال للتأكد من توافُقِها مع سياسات العمل، واستخدم ميزات الهمس (whisper) والتدخل المباشر لمساعدة موظّفي خدمة العملاء على تحسين متوسط وقت المعاملة (AHT) وصقل مهاراتهم، وقييم أدائهم وتأكد من التزامهم بالنصوص الجاهزة من خلال مراقبة المحادثات والاستماع إلى التسجيلات الصوتيّة.
يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.