المبيعات والتسويق
نظام الاتصالات الصادرة التلقائية (Spine Auto Dialer) يُمكِّن من زيادة معدلات الاتصال وتحسين نتائج الأعمال.
في البيئات التنافسية تكون المبيعات أكثر صعوبة، لذلك تمنحك حلول Spine الأدوات الأساسية التي تساعد فريق المبيعات على التركيز على إتمام الصفقات.
تَتبَّع أداء قسم المبيعات بشكل آنِيٍّ
قم بتشغيل حملاتك التسويقيّة ومراقبة عمليات المبيعات في الوقت الفعلي وإجراء التعديلات اللازمة لتحسين الأداء وتعزيز كفاءة فريق المبيعات.
أَدِرْ حملاتك التسويقية
أنشئ حملاتك التسويقيّة بسهولة عن طريق استيراد قوائم العملاء من مصادر خارجية أو بالربط مع نظام إدارة علاقات العملاء باستخدام واجهات برمجة التطبيقات API.
زد معدل عملاءك
استفد من نظام الاتصالات الصادرة التلقائية المُزَوَّد بوظائف فعاله لزيادة معدلات الاتصال وتحويل المزيد من العملاء المحتملين.
قم بتشغيل الحملات التسويقيّة من خلال نظام يدعم قنوات تواصل متعدّدة وعزِّز تجربتي العميل ومندوب المبيعات
تَواصَل مع عدد أكبر من العملاء المحتملين عبر قنوات البيع المختلفة لزيادة فرصك في تحويل المزيد من الصفقات، و وظِّف إمكانيات حلول Spine لزيادة المبيعات وتحسين نتائج الأعمال بشكل عام.
تَمَكَّنْ من التواصل مع عدد أكبر من العملاء المحتملين من خلال نظام الاتصالات الصادرة التلقائية وساهم في تعزيز فعالية حملاتك التسويقيّة
قم باستخدام نظام الاتصالات الصادرة التلقائية للتواصل مع عدد أكبر من العملاء المحتملين وتحسين أداء فريق المبيعات، وسَاعِدْ مندوبي المبيعات في تخصيص التفاعلات لتحسين تجربة العملاء.
عزِّز كفاءة فريق المبيعات من خلال ميزات مركز الاتصال المتقدمة وساعدهم على إتمام أكبر عدد ممكن من الصفقات
امنح فريق المبيعات الخاص بك الأدوات المناسبة لتحسين إمكاناتهم وضمان تجربة مبيعات أفضل.
تابع أداء فريق المبيعات وإجراء التحسينات الضرورية من خلال الاستماع إلى التسجيلات الصوتية وتقييمها
راقب عمليات المبيعات في الوقت الفعلي وحسن الاداء بإجراء التعديلات اللازمة، و حلل تسجيلات المكالمات لتحسين جودة الحملات التسويقيّة المستقبلية، وبالتالي زيادة المبيعات.
عزِّز فرص نجاحك
اعتمد على نظام مرن وسهل الاستخدام وبتكلفة معقولة لإدارة مراكز الاتصال بفعالية واحترافية.
تعزيز إنتاجية موظفي خدمة العملاء
ساهم في الحدِّ من إدخال البيانات يدويا وتعزيز إنتاجية فريق المبيعات لتحقيق أهدافك بل وتجاوزها.
توفير الوقت وتقليص التكاليف
أَنْشِئْ حملاتك التسويقية بمرونة، وقَلِّص تكاليفك التشغيلية، وعزِّز مبيعاتك بسرعة وذكاء.
نُمُوُّ المبيعات
اتّصِل بالعملاء المحتملين تلقائيًّا، زِدْ معدّلات التحويل، وعزِّز أداء قسم المبيعات.
أهم الميزات والقدرات
التكامل مع إدارة علاقات العملاء
تحقيق التكامل السّلس بين Spine وباقي الأنظمة، بما في ذلك ERP و CRM و DB وغيرها، لضمان توفر جميع بيانات العميل في واجهة واحدة.
نظام الاتصالات الصادرة التلقائية
Spine Auto Dialer هو محرك اتصالات صادرة تلقائية متميّز يوفِّر خيارات الاتصال التنبؤي والاتصال التّدريجي والاتصال بعد معاينة بيانات العميل وذلك بهدف زيادة معدل الوصول للعملاء.
تجربة العميل الشاملة
إدارة تفاعلات العملاء عبر كل القنوات المتاحة (الصوت، والبريد الإلكتروني، والدردشة، والرسائل النصية القصيرة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها) من خلال واجهة موحّدة.
التقارير والتحليلات
متابعة أنشطة مركز الاتصال باستخدام لوحة المعلومات في الوقت الفعلي، واستغلال تقارير الفترات الماضية لتحسين خدمة العملاء وتحفيز موظفي مركز الاتصال.
تسجيل المكالمات
تسجيل المكالمات الواردة والصادرة آليًّا والاستماع إلى التسجيلات السابقة في أي وقت بغرض التقييم والتأكد من امتثالها لمعايير الجودة.
إدارة الجودة
مراجعة وتقييم التفاعلات عبر القنوات الصوتية والرقمية لضمان جودة عمليات مركز الاتصال.
يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.