نظام الاتصالات الموحدة
ابق على تواصل مع فريقك وعملائك من أي مكان وقم بإثراء تجربتك الرقمية.
يوفر نظام Spine Meeting تجربة اتصالات فعالة لكل من العملاء والموظفين وذلك باستخدام بنيتك التحتيّة الآمنة، واستفد من واجهة مستخدم متسقة تعمل على جميع الأجهزة والبيئات لتسهيل التعاون بين أفراد الفريق.
قم بإثراء تجربة العملاء وفريق العمل لديك
عمل جماعي مُبسَّطٌ وفعَّال
عزِّز من مستوى ولاء الموظفين من خلال منحهم المرونة في العمل بالطريقة الأمثل
تعاون و كفاءة
قدِّم أدوات التعاون الرقمية التي تحتاجها فرق العمل في أماكن مختلفة للعمل عن بعد والتعاون بسهولة وكفاءة
تعزيز روح الفريق
عزز بيئة مهنية ذات طابع تعاوني لترسيخ روح الفريق
اقترب أكثر من عملائك
كن قريبا من عملائك، وقم بتعزيز التفاعلات الإيجابية وبناء علاقة وثيقة معهم من خلال إمكانات نظام الاتصالات الموحدة Spine Meeting مثل مكالمات الفيديو، ومشاركة الشاشة والملفات، والتسجيلات الصوتية، والمراسلات الفورية، وغيرها.
ابق على اتصال دائم مع فريقك
عزِّز التواصل الداخلي بين الموظفين لبناء الفريق بشكل أفضل، واستفد من إمكانية عقد مؤتمرات الفيديو بطريقة سلسة لعقد اجتماعات العمل بشكل آمن والتواصل مع فريقك أينما كنت.
استمتع بمستويات أعلى من التعاون
يساعد نظام الاتصالات الموحدة على التقريب بين فرق العمل حيث يمكِّن الموظفين من الدردشة والاجتماع بصفة آنيِّة وذلك بِغَضِّ النظر عن مكان عملهم، كما يُمَكِّنُهُم من التواصل بسرعة ويُسر مع الخبراء المتخصصين لتبادل الأفكار حول مشكلات العملاء مِمَّا يساهم في تحسين الحل من المكالمة الأولى وزيادة نسبة رضى العملاء.
تواصل عبر مؤتمرات الصوت والفيديو
قلِّل الحاجة إلى السفر وعزِّز الإنتاجية ووفِّر تجربة احترافيه لعملائك وموظفيك من خلال ميزات عقد مؤتمرات الفيديو، حيث تُمَكِّن تقنية WebRTC من عقد اجتماعات الفيديو الفورية ومشاركة الشاشة والتطبيقات بطريقة فعالة وآمنة.
استخدم شاشة مستخدم متكاملة
استمتع بمجموعة واسعة من ميزات الاتصالات الموحدة الاحترافية من خلال شاشة مستخدم موحدة ومتكاملة تعتمد على تقنية الويب.
شارك المحتوى بسهولة
قم بتحسين إنتاجية فريقك من خلال ميزات مشاركة الشاشة والملفات، ومكِّن وكلاءك من مشاهدة شاشة العميل لمساعدتهم على حل المشكلات بشكل آمن.
قم بتركيب النظام على سرفراتك الخاصّة
الاستفادة من ميزات Spine Meeting بعد تركيبه على سرفراتك الخاصّة بسهولة مع ضمان الامان والجودة.
أهم الميزات والقدرات
الاتصالات الصوتية عبر الانترنت VoIP
خفض التكاليف، والتمتع بقدر أكبر من المرونة وقابلية التنقل، والاستفادة من مجموعة متكاملة من الميزات والإمكانيات مع تقنية الصوت عبر الانترنت (VoIP).
باستخدام الجوال
تجربة ثرية للاتصالات الموحدة من خلال الأجهزة الذكية والجوالات.
واجهة مستخدم بتقنية الويب
التمتع بجميع ميزات نظام الاتصالات الموحدة من خلال واجهة تعتمد على تقنية الويب مرنة وسهلة الاستخدام ويمكن فتحها من خلال أي متصفح ويب.
إمكانية التواصل المتنقل
البقاء على اتصال دائم مع العملاء وتمكين الموظفين من التعاون بطريقة فعالة، بغض النظر عن موقعهم أو الجهاز الذي يستخدمونه.
الحملات
الاستفادة من ميزة الحملات التسويقية الموحدة والمتكاملة.
التعاون والعمل ضمن فريق
تستثمر المؤسسات الكثير في أدوات التعاون الرقمي لتمكين الفرق من التعاون بسهولة وكفاءة.
المراسلات الفورية
تعزيز رضى العملاء من خلال تمكينهم من التفاعل بسهولة وبسرعة وذلك بتفعيل خصائص المراسلات الفورية.
عقد المؤتمرات المرئية عبر الويب
خفض التكاليف بالحدّ من التنقل للحضور، وزيادة الإنتاجية و تعزيز بيئة عمل مهنية من خلال ميزات مؤتمرات الفيديو.
تكامل الأنظمة
تحقيق التكامل السّلس بين Spine وباقي الأنظمة، بما في ذلك CRM و DB و ERP وغيرها، لضمان توفر جميع بيانات العميل في واجهة واحدة.
رسائل البريد الصوتي
يتيح البريد الصوتي للعملاء ترك مزيد من التفاصيل حول مكالماتهم، ممّا يجعل من السهل على الموظف معاودة الاتصال بالعميل خاصّة حين يتطلب الامر بعض البحث.
تسجيل المكالمات
تسجيل المكالمات الواردة والصادرة آليًّا والاستماع إلى التسجيلات السابقة في أي وقت بغرض التقييم والتأكد من امتثالها لمعايير الجودة.
مشاركة الشاشة
تحسين نسبة الحل من المكالمة الأولى (FCR) وزيادة الإنتاجية من خلال تمكين الموظفين والعملاء من استخدام خاصيّة مشاركة الشاشة.
يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.