نظام إدارة التذاكر
كن على اطلاع تام بطلبات وشكاوى عملائك من خلال نظام إدارة التذاكر متعدد القنوات وساهم في تعزيز مستوى رضى العملاء.
تَمكَّن من تتبع شكاوى عملائك واستفساراتهم باستخدام نظام تذاكر فعال ومرن، يساعدك على تسهيل إدارة تذاكر دعم العملاء من خلال إعداد وتهيئة تدفق سير العمل المناسب حسب نوع التذكرة وخصائصها.
قم بتلبية توقعات عملائك بل وتجاوزها
الحصول على رُؤى آنِيَّة
قم بتقييم تجربة خدمة العملاء وأداء وكلاء مركز الاتصال لتحديد مجالات التحسين والتطوير
تعزيز التعاون وتسريع حل المشاكل
زَوِّد وكلاء مركز الاتصال بالأدوات والآليَّات المناسبة للتميز في وظائفهم وتحفيزهم على زيادة إنتاجيتهم
زيادة رضى العملاء
اجعل عملاءك سعداء خلال تعاملهم معك بتقديم خدمة عملاء استثنائية واجعل منهم خير مسوَّقين لعلامتك التجارية
نظام إدارة تذاكر متعدد القنوات
احصل على جميع استفسارات وطلبات وشكاوى العملاء من قنوات مختلفة في مكان واحد، وقم بتمكينهم من التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الصوت والقنوات الرقمية (البريد الإلكتروني، الدردشة على الويب، وسائل التواصل الاجتماعي، الرسائل الفورية، وغيرها) وخدمة الرد الآلي التفاعلي (IVR) وروبوتات الدردشة الذكية (chatbots)، واجمع كل بيانات العميل وسجله وتفاعلاته في شاشة الموظف الموحدة والشاملة لتحسين تجربتي العميل وموظف مركز الاتصال.
ميزات التعاون بين أعضاء الفريق
ساعد فريق خدمة العملاء على الاستجابة السريعة والمتسقة مع طلبات العملاء من خلال أتمتة تدفق سير العمل خلال دورة حياة التذكرة، ومكِّن فِرَق العمل الموجودة في أماكن مختلفة من التعاون بسهولة وكفاءة باستخدام مجموعة من ميزات التعاون الاحترافية، وعزّز إنتاجية قسم خدمة العملاء وقم بإعداد تجربة ذات طابع تعاوني وإنساني من خلال ميزة التداول بالفيديو.
أتمتة تدفق سير العمل
أَنْشِئ تدفقات سير عمل ذكية ومُؤَتْمَتَة لضمان تجربة عملاء استثنائية وتقليص العمليات اليدوية، وقم بتوجيه التذاكر وتصعيدها تلقائيًا إلى الفريق المناسب في الوقت المناسب بناءً على القواعد و الانظمة الخاصّة بمجال عملك، واستفد من الخدمات الذاتية المقدمة للعملاء عن طريق نظام الرد الآلي التفاعلي ومن أتمتة الرسائل القصيرة لإرضاء عملائك.
التقارير والتحليلات
زَوِّد موظفي مركز الاتصال بلوحة معلومات مخصّصة لتقديم المقاييس والإحصاءات ذات الصلة، وقم بتمييز التذاكر التي تحتاج إلى اهتمام فوري لمساعدة فريقك على تحسين كفاءة العمل، واستفد من التحليلات الآنِيَّة لتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية مثل رضى العملاء ومتوسط وقت الاستجابة ومتوسط وقت الحل.
التكامل والربط مع باقي الأنظمة
اربط نظام إدارة التذاكر بباقي الأنظمة والتطبيقات المستخدمة لديك لتهيئة تجربة فريدة لكُلٍّ من عملائك وفريق عملك، واستمتع بالتكامل السلس الذي يساعدك على الاستفادة من الإمكانات الفعالة التي يوفرها نظام مراكز الاتصال، ووظِّف واجهات برمجة التطبيقات (APIs) المرنة لتوحيد عمليات خدمة العملاء.
أهم الميزات والقدرات
اتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs)
ضمان مراقبة اتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs) بطريقة احترافيه وفعّالة للارتقاء بمستوى رضى العملاء.
التصعيد الآلي
تحديد آليّات وعمليات التصعيد لضمان أكبر مستوى من الفعالية ولتعزيز ولاء العملاء ورضاهم و الامتثال للوائح و لاتفاقيات مستوى الخدمة.
أتمتة سير العمل
إنشاء تدفقات عمل ذكية ومؤتمتة لضمان تجربة عملاء استثنائية والحَدِّ من العمليات اليدوية خاصة في خدمة العملاء وفرق المبيعات.
إدارة التذاكر
نظام إدارة تذاكر فعال ومرن يمكن من تتبع شكاوى واستفسارات العملاء لرفع مستوى الخدمة.
توجيه تذاكر البريد الإلكتروني
توجيه شكاوى العملاء واستفساراتهم بذكاء إلى المسؤول أو الموظف المختص لضمان سرعة الاستجابة والحل وتعزيز ولاء العملاء.
إدارة الاتصالات الواردة
ميزات فعالة لإدارة اتصالات خدمة العملاء الواردة، وتوجيهها بذكاء و احترافيه، وتوفير تجربة IVR استثنائية لزيادة معدلات الرضى والحل من المكالمة الأولى.
الخدمات الذاتية التفاعلية
خفض التكاليف باستخدام نظام الرد الآلي التفاعلي الذي يمكّن العملاء من الحصول بسرعة على المعلومات التي يحتاجون إليها حتى يتمكن موظفوا مركز الاتصال من التركيز على الطلبات الأكثر جهدا.
الحقول المخصّصة
جمع وحفظ بيانات العملاء ذات الصلة باستخدام الحقول المخصّصة وتمكين موظفي مركز الاتصال من تقديم تجربة عميل مخصّصة ومتكاملة.
التكامل مع إدارة علاقات العملاء
تحقيق التكامل السّلس بين Spine وباقي الأنظمة، بما في ذلك ERP و CRM و DB وغيرها، لضمان توفر جميع بيانات العميل في واجهة واحدة.
التقارير والتحليلات
مراقبة أنشطة مركز الاتصال باستخدام لوحة المعلومات في الوقت الفعلي، و توظيف تقارير الفترات الماضية لتحسين خدمة العملاء وتحفيز موظفي مركز الاتصال.
ادارة الجودة
تساعد حلول SPINE على تحقيق مستوى عالي من جودة الخدمة من اجل ضمان رضا العملاء وإنتاجية الموظفين.
الدردشة الحية
تُمَكِّن ميزة الدردشة الحية من تعزيز استراتيجية التواصل مع العملاء وتقديم الخدمة والدعم اللازمين في الوقت الفعلي طوال رحلة العميل.
يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.