الهاتف المكتبي (IP-PBX)

نظام هاتف مكتبي متكامل ومرن يجمع بين سهولة الاستخدام والميزات المتقدمة التي تدعم تقنية SIP والرسائل و المؤتمرات الصوتية و الفيديو وإمكانية التنقل والتقارير التحليلية وغيرها

واجهة إدارة مستندة على تقنية الويب

نغمات ورسائل الانتظار

تحميل الملفات بسهولة سواءً كانت نغمات أو رسائل صوتية، وتعيين رنين قائمة الانتظار الافتراضية والمخصّصة.

إعدادات رنين الهاتف

تعيين مدة الرنين الافتراضية وإمكانية تَخصيصها لكل تحويلة.

تحديد أوقات الدوام

تحديد ساعات العمل الرّسميّة والاجازات بسهولة والاستفادة من ميزات توجيه المكالمات لتلائم احتياجات الأعمال الخاصّة بالعمل.

تسجيل المكالمات

تسجيل المكالمات الواردة والصادرة آليًّا والاستماع إلى التسجيلات السابقة في أي وقت بغرض التقييم والتأكد من امتثالها لمعايير الجودة.

سجل المكالمات

يتيح سجل المكالمات من الوصول لتفاصيل لجميع المكالمات الواردة والصادرة من خلال PBX.

التوجيه الآلي للمكالمات

يتضمن إعدادات المدة الزمنة بين المكالمات، واختيار آليّة التوجيه وتخصيصها، وغيرها من المميزات.

التكامل عن طريق واجهات برمجة التطبيقات APIs

يُمْكِن لنظام Spine التكامل بسهولة مع الأنظمة الأخرى وتقديم تجربة عميل مخصّصة من خلال واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة APIs.

دمج ميزات الاتصال في الوقت الفعلي (WebRTC)

تعزيز الكفاءة في أي بيئة باستخدام ميزة “انقر للاتصال” من خلال متصفحات الويب وتجنب الحاجة إلى المكونات الإضافية والتطبيقات.

هواتف الويب

يتيح للموظفين الرد على المكالمات من أي مكان من خلال تطبيق سطح المكتب و الجوال أو من خلال خاصيّة “انقر واتصل” مباشرة من متصفحات الويب.

ُسهِّل نظام الإدارة القائم على تقنية الويب عمليات التثبيت والاعداد والصيانة لكل من مسؤولي النظام والمستخدمين العاديين.

إدارة المكالمات

جدول المكالمات

يمكن إدارة جدول المكالمات بسهولة والوصول إلى كل المكالمات في أي وقت وفي أي مكان.

التحكم بالمكالمات

السماح للمستخدمين بالتحكم في كيفية ومكان تَلَقِّي المكالمات على تحويلاتهم.

ميزات التحكم في المكالمة

تجربة هاتف فعالة واحترافية مع ميزات التحكم في المكالمات مثل الوضع في الانتظار وكتم الصوت والتحويلات وعقد المؤتمرات عبر الصوت والفيديو.

اتصال المجموعات

الاتصال بأكثر من موظف في وقت واحد لضمان توزيع المكالمات بالطريقة التي تناسب احتياجات الأعمال.

التوجيه للبريد الصوتي

السماح للمتصلين بترك رسالة صوتية لضمان الرد على جميع المكالمات الواردة حتى خارج ساعات العمل.

تحويل المكالمات

إعادة توجيه المكالمات إلى الجوالات أو هواتف SIP أو الخطوط الأرضية لتمكين الفريق من البقاء على اتصال، حتى عند العمل عن بُعد.

يوفِّر نظام الهاتف المكتبي Spine IP-PBX مجموعة واسعة من وظائف الاتصال الهاتفي المتطورة التي تلبي كل متطلبات الأعمال بدءًا من الاتصالات المكتبية الأساسية إلى عمليات مراكز الاتصال المتقدمة.

ميزات التحكم في المكالمة

وضع المكالمات في الانتظار

وضع المكالمة قيد الانتظار بمجرد النقر على زر الانتظار، وتشغيل نغمات أو رسالة الانتظار مع امكانية تخصيصهما.

تحويل المكالمات

القدرة على تحويل المكالمات إلى أي تحويلة داخلية أو إلى خط أرضي أو رقم هاتف جوال.

عقد المؤتمرات الصوتية

إمكانية إجراء المكالمات الجماعية مع المشرفين على خط أرضي أو رقم جوال آخر.

الرد التلقائي على المكالمات

أتمتة الرد على المكالمات الهاتفية الواردة باستخدام ميزة الرد التلقائي الفعالة لتحسين جودة الخدمة.

التقاط المكالمات

التقاط مكالمة تصل إلى أي تحويلة أخرى.

تعليق المكالمات

وضع المكالمة قيد الانتظار في مكان مخصّص بحيث يمكن لأي تحويلة أخرى الرد عليها.

يقدم نظام الهاتف المكتبي Spine IP-PBX تجربة هاتف ثرية ومخصّصة من خلال مجموعة واسعة من ميزات التحكم في المكالمة.

البريد الصوتي / المراسلة

البريد الصوتي إلى البريد الإلكتروني

السماح للمستخدمين بتلقي ملف البريد الصوتي كمرفق بالبريد الإلكتروني، للمساعدة في تسريع وقت الاستجابة عند التواجد خارج المكتب.

تخصيص تحية البريد الصوتي

تخصيص تحية البريد الصوتي لضمان الاحترافية في التفاعل مع الاتصالات الواردة.

التوجيه إلى تحويلة المجموعة

السماح بإعادة توجيه المكالمات إلى مجموعة من الموظفين.

تُساهم ميزات البريد الصوتي المتقدمة والمراسلات في إثراء تجربة العميل والموظف وتعزيز إحترافيّة التعامل الهاتفي.

التقارير والتحليلات

تقرير تكلفة المكالمات

يُمكِّن هذا التقرير من متابعة تكاليف المكالمات لكل تحويلة والتحكم فيها واكتساب رؤى حول كيفية تقليصها.

سجلات المكالمات

يتيح سجل المكالمات من الوصول لتفاصيل لجميع المكالمات الواردة والصادرة من خلال PBX.

تُمكّن التقارير التي يوفرها نظام الهاتف المكتبي Spine IP-PBX من متابعة المكالمات الواردة والصادرة ومراقبة تكاليف الاتصالات الهاتفية والتحكّم بها.

يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.