مركز اتصال متعدد القنوات
حلول Spine لإدارة مراكز الاتصال وتجربة العملاء، تدعمك وترافقك خلال رحلة التحول الرقمي الخاصة بك.
التفاعل الرقمي
شبكات التواصل الاجتماعي
التفاعل مع العملاء على منصّات التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم وإدارة جميع التفاعلات على منصة واحدة لتحسين تجربتي العميل والموظف.
عقد المؤتمرات المرئية عبر الويب
خفض التكاليف بالحدّ من التنقل للحضور، وزيادة الإنتاجية و تعزيز بيئة عمل مهنية من خلال ميزات مؤتمرات الفيديو.
التكامل مع البريد الإلكتروني
إدارة رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة للعملاء باستخدام حل متكامل يساعد على جمع كل تفاعلات العملاء في شاشة الموظف الموحدة والشاملة.
الاتصالات الواردة والصادرة
حلول Spine لمراكز الاتصال هي حلول متكاملة تساعد على إدارة المكالمات الواردة والصّادرة بكفاءة ومرونة وتحسن من إنتاجية موظفي مركز الاتصال.
نماذج ويب
تمكين العملاء من التواصل من خلال موقع الويب الخاص بك ودمج هذه التفاعلات ضمن منصّة موحّدة لخدمة العملاء بشكل أفضل.
التكامل مع تطبيقات الدردشة عبر الويب
تُمَكِّن ميزة الدردشة الحية من تعزيز استراتيجية التواصل مع العملاء وتقديم الخدمة والدعم اللازمين في الوقت الفعلي طوال رحلة العميل.
المراسلات الفورية
تعزيز رضى العملاء من خلال تمكينهم من التفاعل بسهولة وبسرعة وذلك بتفعيل خصائص المراسلات الفورية.
التكامل مع الرسائل النصيّة القصيرة
جمع الرسائل النصية القصيرة وغيرها من تفاعلات العملاء عبر مختلف القنوات في شاشة الموظف الموحدة والشاملة لتحسين تجربتي العميل والموظف.
تَفاعَل مع عملائك على أي قناة رقمية كالصوت والبريد الإلكتروني والدردشة والرسائل النصية القصيرة ووسائل التواصل الاجتماعي لتحسين تجربة العملاء، وشجِّعهم على تبَنِّي الخدمات الرقمية من خلال توفير الخدمات الذاتية لهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتعزيز نسبة الرضى والولاء.
الذكاء والأتمتة
نظام الاتصالات الصادرة التلقائية
Spine Auto Dialer هو محرك اتصالات صادرة تلقائية متميّز يوفِّر خيارات الاتصال التنبؤي والاتصال التّدريجي والاتصال بعد معاينة بيانات العميل وذلك بهدف زيادة معدل الوصول للعملاء.
التوجيه الذكي للمكالمات
توجيه المكالمات الواردة تلقائيًا بطريقة ذكية إلى الموظف الانسب و المتاح بناءً على قواعد العمل المخصّصة لزيادة معدلات الحل من المكالمة الأولى (FCR).
روبوتات الدردشة
التقليل من تكاليف مركز الاتصال، وتوفير الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والرد على استفسارات العملاء بشكل أسرع، وتقديم رحلة عميل أكثر سلاسة باستخدام تقنية Chatbot.
قم بتوجيه المكالمات الواردة بطريقة ذكية وشفافة إلى موظّف خدمة العملاء الأكثر تأهيلاً بناءً على معلومات العملاء وخياراتهم وذلك بهدف زيادة نسبة الحل من المكالمة الأولى (FCR)، وقم بتوظيف الأتمتة لتقليص العمل اليدوي وزيادة المبيعات وتحسين خدمة العملاء وتبسيط العمليات وتحسين نتائج الأعمال بشكل عام.
يسعدنا أن نضع كل خبراتنا ومهاراتنا في تنفيذ حلول مراكز الاتصال وتجربة العملاء تحت تصرفكم وذلك عبر فريقنا الاستشاري لمناقشة احتياجاتكم ومتطلباتكم وتقديم المشورة لكم لضمان نجاح أعمالكم وعملياتكم والارتقاء بتجربة عملائكم.